سيارات 24

EVIQ.. شركة سعودية جديدة تسعى لتحويل السوق نحو السيارات الكهربائية

 شركة EVIQ
شركة EVIQ

أعلنت شركة EVIQ، المتخصصة في توفير بنية تحتية متطورة للمركبات الكهربائية في المملكة، عن انطلاقتها الرسمية في السوق السعودي، بهدف دعم الانتقال إلى وسائل المواصلات النظيفة والمستدامة، وفقًا لرؤية المملكة 2030.

 وتقدم EVIQ خدمات شحن سريع وموثوق للمركبات الكهربائية في جميع أنحاء المملكة، من خلال شبكة وطنية من محطات الشحن، التي تتميز بالجودة والسهولة والراحة.

وتسعى EVIQ إلى تشجيع استخدام المركبات الكهربائية بين السعوديين، من خلال التعاون مع الشركاء المحليين في مجالات التركيب والصيانة والتشغيل، لضمان جودة الخدمة والسلامة. وتعتبر EVIQ جزءًا من استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لتطوير قطاع السيارات في المملكة، وتعزيز القدرة التنافسية والابتكار في هذا القطاع.

وقال محمد بكر قزاز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة EVIQ: "نحن متحمسون لإطلاق EVIQ كأول شركة سعودية تقدم حلولًا شاملة للمركبات الكهربائية في المملكة، ونعتقد أن هذا القطاع لديه إمكانات هائلة للنمو والتطور في المستقبل القريب. ونحن نلتزم بتوفير خدمات شحن عالية الجودة ومناسبة للمستهلكين السعوديين، ونسهل عليهم اتخاذ قرارات مسؤولة وواعية بشأن وسائل المواصلات التي يستخدمونها".