سوق العقارات

مدينة الشروق تطلق خطوط نقل جديدة للربط بالقاهرة

خطوط نقل جديدة بالشروق
خطوط نقل جديدة بالشروق

أعلنت مدينة الشروق عن تشغيل خطين جديدين للنقل الخارجي لتوصيل سكانها وزوارها بمناطق مختلفة في محافظة القاهرة، وأن الخط الأول يربط بين المدينة ورمسيس، والخط الثاني يربط بين المدينة والسيدة عائشة، الخطوط تعمل بشكل تجريبي حاليًا لتحديد المسارات الأنسب وفقًا للطلب والاحتياجات.
وأوضح رئيس جهاز “الشروق” أن مسار الخط الأول (مدينة الشروق – رمسيس)، والثانى (الشروق- السيدة عائشة) وذلك بصفه تجريبيه لحين الاستقرار على المسارات المطلوبة وفقًا للاحتياجات الفعلية ويبدأ المسار حاليًا من موقف العائلى مرورًا بالمحور الشرقى ثم الشباب فى اتجاه الواجهات المعلن عنها وذلك بجانب خطوط النقل الداخلى والخارجى.

كما أستقل رئيس الجهاز بمرافقة مسؤولى الجهاز الأتوبيسات الجديده وأثنى على مستواها المتميز، مضيفًا أن الأتوبيسات تمتاز بأنها جديده ولم يتم إستخدامها من قبل موديل عام 2024 ويوجد بها وسائل راحه لركابها مثل الستائر لحماية الراكب من أشعة الشمس، ومخارج لشحن التليفون المحمول بكل مقعد بخلاف أيضًا فرص العمل التى وفرتها الخطوط الجديدة.

وأشار المهندس على سعد إلى أن ذلك يأتى إستجابةً لرغبة السكان وتدعيمًا لمنظومة النقل الخارجى سواء اللملوكة للجهاز أو خطوط النقل العام والخاص،بمدينة الشروق.

الأكثر مشاهدة