سوق العقارات

احصل على شقتك في مدن الإسكان الجديدة بمقدم 25 ألف جنيه

شقق الإسكان الجديدة
شقق الإسكان الجديدة

توفر وزارة الإسكان فرصة للشباب محدودي الدخل للحصول على شقق سكنية بأسعار مناسبة في عدة مدن جديدة، من خلال طرح مجموعة من المشروعات السكنية المتنوعة.

تشمل هذه المشروعات، الإسكان المتميز وسكن مصر وجنة، والتي تتميز بالجودة العالية والمرافق الكاملة، حيث يتم طرح 144 شقة في مدينة رشد الجديدة، و288 شقة في المنصورة الجديدة، و192 شقة في مدينة ناصر غرب أسيوط، و144 شقة في مدينة غرب قنا، و148 شقة في مدينة ملوى الجديدة.

 وحسب إعلان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تتواجد كراسة الشروط والمواصفات والمساحات الخاصة بالوحدات السكنية بمقر جهاز المدينة، ويستمر التقديم حتى يوم 14 نوفمبر الحالي.

طريقة التقديم على الوحدات السكنية 

وسيكون التقديم في هذا الإعلان والحجز عن طريق أجهزة المدن التي تتواجد بها الوحدات، ويكون الحجز فوري من خلال جهاز المدينة المختص، حيث يقوم الجهاز بإعداد البيانات التفصيلية للوحدات المطروحة لإدراجها بكراسة الشروط، ويبدأ مقدم الحجز من 25 ألف جنيه لشقق الإسكان المتميز، و50 ألف لشقق سكن مصر، و100 ألف لشقق جنة.

وخلال أيام قليلة يبدأ الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، التابع لوزارة الإسكان طرح وحدات جديدة جاهزة للتسليم.

ويصل عدد الشقق لـ52 وحدة سكنية جاهزة للاستلام خلال شهر فبراير ٢٠٢٤ كاملة المرافق، وتيسيرات كبيرة في السداد بالبلوك رقم 21 بالمجاورة الأولى بالمجتمع السكنى الجديد - أطلس - حلوان.

مساحة الوحدات السكنية

وأكد الجهاز أن الوحدات نصف تشطيب بمساحات تتراوح من 67 مترا، حتى 96 مترا ويكون الحجز اعتبارا من 21 نوفمبر الحالي.

الأسعار

سجل سعر المتر 7475 جنيها حتى 7549 جنيها، فيما سجلت الشقة الـ90 مترا 686 ألف جنيه، فيما وصلت الشقة الـ 67 مترا 507 آلاف جنيه.