سيارات 24

كيا EV6 GT تفوز بجائزة "تايم" لأفضل اختراع في النقل لعام 2023

سيارة كيا EV6 GT
سيارة كيا EV6 GT

اختارت مجلة تايم TIME الشهيرة سيارة كيا EV6 GT كأفضل اختراع في فئة النقل لعام 2023، وذلك ضمن قائمة تضم 200 ابتكارًا مميزًا في مختلف المجالات، من الذكاء الاصطناعي إلى الطاقة الخضراء والإستدامة. 

وتعتبر هذه القائمة التي تصدرها المجلة منذ أكثر من عقدين من الزمن، مرجعًا مهمًا للتعرف على المنتجات والأفكار الجديدة التي تساهم في تحسين حياة الناس وتوسيع آفاقهم، وتميزت سيارة كيا EV6 GT بأنها سيارة كهربائية بالكامل تجمع بين القوة والأداء الرياضي الفائق والتصميم الأنيق والمقصورة الواسعة والراحة العالية، مع الحفاظ على البيئة والتنقل المستدام. 

 كيا EV6 GT

وتتمتع سيارة كيا EV6 GT بقوة تصل إلى 576 حصان وتستطيع التسارع من الصفر إلى 60 ميل في الساعة خلال 3.4 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 161 ميل في الساعة.

وعبر ستيفن سنتر، الرئيس التنفيذي وكبير نائب الرئيس لشركة كيا أمريكا، عن سعادته بالتكريم، قائلًا: “تمكنت سيارة كيا EV6 GT من تحدّي كافة التوقعات عبر دمج فلسفة التصميم لدى كيا (اتحاد الأضداد) مع التركيز على أهمية التنقل المستدام إلى جانب القوة والأداء الإستثنائي للسيارات الرياضية الخارقة.

 بناءًا على الزخم الذي حققته كيا أمريكا، انطلاقًا من كونها الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة التي تم تصنيفها ضمن قائمة TIME100 لأكثر الشركات تأثيرًا خلال عام 2023، نحن ممتنون لهذا التكريم لأقوى سيارة أنتجتها العلامة التجارية على الإطلاق.”

وأوضح أحد المحررين في مجلة تايم، أن القائمة تهدف إلى تسليط الضوء على الابتكارات التي تحمل إمكانية إحداث تغيير في كيفية العيش، العمل، اللعب والتفكير فيما هو ممكن.

 وأضاف أن السيارة كيا EV6 GT تعد مثالًا على ذلك، حيث تقدم تجربة قيادة ممتعة ومريحة ومسؤولة، تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين المعاصرين.

الأكثر مشاهدة