بنوك 24

بنك بوبيان يحقق 61.1 مليون دينار كويتي أرباح صافية بنهاية سبتمبر 2023

بنك بوبيان
بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان عن نتائجه المالية المميزة حتى نهاية سبتمبر  2023 محققًا ارباحًا صافية بلغت 61.1 مليون دينار كويتي بزيادة 26% عن العام الماضي وبلغت ربحية السهم 13.9 فلس.  

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد "  بحمدالله وفضله قدم بنك بوبيان أداءً ماليًا قويًا خلال الربع الثالث مسجلًا نموًا إيجابيًا على كافة المؤشرات والارقام لتعكس نجاح خططنا في التوسع وزيادة حصتنا السوقية والمضي قدمًا تجاه تسريع عملية التطوير ورفع الأداء التشغيلي بشكل عام". 

واستعرض الماجد أبرز الارقام التى حققها البنك حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي حيث بلغ إجمالي ودائع العملاء 6.3 مليار دينار كويتي  بنسبة نمو 8%  فيما بلغت محفظة التمويل 6.1 مليار دينار كويتي بنسبة نمو 5%  وبلغت الإيرادات التشغيلية 163.2 مليون دينار كويتي بنسبة نمو 7% وعلى مستوى الحصص السوقية، فقد ارتفعت حصة البنك من التمويل المحلي إلى حوالي 11.6%. 

وأضاف أن بوبيان حقق أرقامًا مالية قوية منذ بداية 2023 بالرغم من التحديات والمخاوف الاقتصادية التي تواجه العالم وتوابعها من ارتفاع في مستوى معدلات التضخم وذلك لما يمتلكه من استراتيجية ورؤية داعمة لتحقيق نمو مستدام مبنى على أسس ومنهجية واضحة. 

وتوجه الماجد بالشكر للإدارة التنفيذية وكذلك جهود جميع العاملين في البنك والتى تتسم بالاحترافية العالية مقدرًا ما يبذلوه في سبيل تحقيق أفضل النتائج لتحقيق مؤشرات إيجابية على كافة الاصعدة ليكون العام الحالي مميزًا في مسيرة بوبيان لاسيما مع المزيد من خطط التوسع".

 

الأكثر مشاهدة