بنوك 24

مجموعة QNB تحصل على جائزة "أفضل بنك للحلول الرقمية في قطر" من يوروموني

جائزة أفضل بنك للحلول
جائزة أفضل بنك للحلول الرقمية في قطر

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة "أفضل بنك للحلول الرقمية في قطر" من يوروموني، وذلك تقديرًا لريادتها في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
 

وتأتي هذه الجائزة كإضافة لسجل مميز من الجوائز المرموقة، حيث حصلت المجموعة حديثًا على جائزة "أفضل بنك في قطر" ضمن جوائز يوروموني للتميز لعام 2023، وذلك تقديرًا لجهودها المبذولة نحو تزويد عملائها بتجربة رقمية سلسة ومريحة تتميز بتنوع الخدمات والمنتجات المصرفية. 

وتعكس هذه الجوائز مكانة المجموعة الرائدة في القطاع المصرفي في دولة قطر والمنطقة، والمتمثلة في قوتها المالية، بالإضافة إلى ما تقدمه من تجربة مصرفية فريدة لعملائها عبر القنوات الرقمية ونجاحها في تنفيذ أهدافها الخاصة بالاستراتيجية الخاصة بالاستدامة، والتي تهدف لتعزيز الابتكار الرقمي وتبني أفضل الممارسات لتقليل الآثار السلبية على المناخ، دعمًا لرؤية قطر الوطنية 2030. 
 

وتعليقًا على هذه الجائزة، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "حصولنا على هذه الجوائز تثبت وتعكس دورنا الريادي في القطاع المصرفي، والذي تميزه خدماتنا الرقمية المتنوعة والمتطورة. وتعد هذه الجوائز شهادة على ما نقدمه في QNB من تجربة مصرفية فريدة وسلسة لعملائنا. سنستمر في العمل على تقديم أفضل الحلول الرقمية بما يواكب جميع التطورات في مجال الخدمات المصرفية."   


تتواجد مجموعة QNB في أكثر من 28 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل لديها ما يزيد عن 29،000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،900 جهاز.