تكنولوجيا مالية

شراكة بين Visa وSwift لتعزيز شفافية وسرعة وتأمين المدفوعات الدولية بين الشركات

Visa وSwift
Visa وSwift

أعلنت Visa وSwift اليوم عن تعاون لتبسيط المدفوعات الدولية بين الشركات (B2B) من خلال تعزيز الاتصال بين شبكاتهما التي تنقل تريليونات في القيمة عالميًا.
 

من خلال العمل معًا، تهدف المنظمتان إلى تزويد المؤسسات المالية وعملائها بمزيد من الخيارات عند إرسال الأموال عبر الحدود، مع تحسين السرعة والشفافية الشاملة لمعاملاتهم.

كجزء من الجهد المشترك، الذي تم الإعلان عنه في تورنتو في مؤتمر Sibos السنوي، ستقوم Visa بنشر القدرات التي طورتها Swift والتي يمكن أن تساعد في زيادة سرعة ويقين حركة الأموال عبر الحدود.

 

يشمل ذلك Swift Payment Pre-validation لتمكين عمليات التحقق مقدما من مدفوعات Visa B2B Connect، مما يقلل من التأخيرات غير الضرورية من خلال اكتشاف الأخطاء المحتملة قبل بدء الدفع.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشبكات للعمل معًا لزيادة وضوح المعاملات من البداية إلى النهاية باستخدام قدرات Swift GPI عالية السرعة وتتبع البيانات، وستقوم Visa بنقل اتصالها بـSwift من خلال Alliance Cloud، وهي قناة سحابية قابلة للتوسع وآمنة للاتصال بشبكة Swift، بالإضافة إلى خدمات الرسائل والمعايير والحلول.

 

من خلال هذا التعاون، ستتمتع المؤسسات المالية على كلا الشبكتين بمزيد من خيارات التوجيه لعملائها التجاريين، مع حالة محدثة في الوقت الفعلي، وتعزز هذه الجهود أهداف كلتا المنظمتين للحفاظ على البنية التحتية المالية العالمية متصلة بالمستويات الصحيحة من الأمان والمرونة والموثوقية والامتثال.

 

وقال كريس نيوكرك، رئيس قسم الحلول التجارية وحركة الأموال العالمية في Visa: "تستمر العديد من الشركات في مواجهة التعقيدات أثناء إجراء المدفوعات عبر الحدود مما يؤثر على أرباحها، من خلال العمل مع Swift، ستساعد Visa في تعزيز عروض عملائنا من المؤسسات المالية لعملائها من الشركات، سيساعد التعاون في توفير الوضوح والبيانات المحسّنة، مع إزالة الأخطاء قبل وأثناء وبعد الدفع".

وعلق تييري تشيلوزي، رئيس قسم الاستراتيجية في Swift: "ترتفع توقعات المدفوعات الدولية مع تزايد تعقيد نقل الأموال عبر الحدود، يساعد عملنا مع Visa على معالجة كلا التحديين، حيث يوفر اتصالًا وقدرات جديدة في الخلفية لدفع الابتكار المثير في قنوات العملاء في الواجهة الأمامية، إنه جزء من تركيزنا الاستراتيجي على خيارات الدفع، مما يتيح للقيمة في جميع أشكالها الانتقال بسلاسة حول العالم مع راحة البال القوية بشأن الأمان والثقة، ومن خلال التعاونات من هذا القبيل، نرتقي باستمرار بتجربة العميل".

 

وتوفر Swift أفضل بنية تحتية في فئتها تتمتع بنطاق عالمي وشفافية وأمان وثقة لا مثيل لها - بنية تحتية تتفاعل بسلاسة عبر الجغرافيات والشبكات والتقنيات مع دعمها المحايد للعملات الورقية أو الرقمية، وتدعم نظامًا ماليًا عالميًا شاملًا ومستدامًا، حيث تربط أكثر من 11500 مؤسسة في أكثر من 200 دولة وإقليم بشكل آمن لنقل ما يعادل الناتج المحلي الإجمالي العالمي تقريبًا كل ثلاثة أيام.

ومن خلال التركيز القوي على الابتكار، وبما يتماشى مع أهداف مجموعة العشرين، فإنها ترفع باستمرار مستوى تجربة المعاملات عبر الحدود من خلال القدرات المتقدمة التي تزيل الاحتكاك وتسرع السرعة وتزيد من الأمان والشفافية.
 

الأكثر مشاهدة