بنوك 24

ستاندرد تشارترد يعين رئيسًا جديدًا لتخطيط الثروات والاستشارات

 بنك ستاندرد تشارترد،
بنك ستاندرد تشارترد،

أعلن بنك ستاندرد تشارترد، اليوم الاثنين، عن تعيين مايك تان رئيسًا عالميًا لتخطيط الثروات واستشارات الأسرة، وسينضم مايك إلى البنك في 25 سبتمبر الجارى في سنغافورة وسيقدم تقريرا إلى ريموند آنج، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية الخاصة والأثرياء.

في هذا المنصب الجديد، سيقود مايك الفريق الاستشاري لتخطيط الثروات والأسرة في المجموعة، ويعمل جنبا إلى جنب مع فريق الخطوط الأمامية لتقديم المشورة والحلول التنافسية والشاملة والمتكاملة لتخطيط الثروات ومكتب الأسرة وحوكمة الأسرة للعملاء من أصحاب الثروات الخاصة عبر المراكز الاستشارية الأربعة للثروة في هونغ كونغ وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وجيرسي.

ويدل تعيين مايك على التزام البنك بتعزيز الاقتراح الاستشاري للثروة الذي يكمل العروض المصرفية وإدارة الثروات على مستوى العالم، وتقديم تجربة استشارية شاملة للعملاء.

ويتمتع مايك بخبرة أكثر من 20 عاما من الخبرة في الثروة، مكتب الأسرة، إدارة الأسرة والتخطيط الخيري والاستشارات، بعد أن اتخذت مختلف الأدوار الاستشارية الثروة في جميع أنحاء سنغافورة وهونغ كونغ بعد انتقاله إلى الخدمات المصرفية من مهنة المحاماة في عام 2003.

وقد عمل مع العديد من العملاء والأسر على كل من الجوانب المحلية وعبر الحدود لاحتياجات التخطيط الخاصة بهم، وكان مؤخرا جزءا من الفريق الاستشاري للثروة في جي بي مورغان إن إيه، سنغافورة حيث كان له دور فعال في تقديم المشورة للعملاء بشأن قضايا الثروة والأسرة.

وتعليقا على التعيين، قال ريموند آنج: "يعد تخطيط الثروات والاستشارات العائلية جزءا لا يتجزأ من اقتراحنا كمستشار موثوق به لعملائنا، كما أنه يعزز عروضنا لخدمة الاحتياجات المصرفية والثروة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والعائلات والمكاتب العائلية عبر شبكتنا، إنني أتطلع إلى الترحيب بمايك في البنك حيث نرفع أعمالنا في مجال تخطيط الثروات والاستشارات العائلية إلى المستوى التالي ونعزز مكانتنا كواحد من أكبر مديري الثروات الدوليين".

الأكثر مشاهدة