بنوك 24

عبد الله خالد رئيسًا لمجلس إدارة المهندس للتأمين وعبد الصادق نائبًا له

ايكونومي 24

وافق مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين علي إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة، وضم التشكيل الجديد، كلًا من عبد الله خالد عبد الله، رئيسًا للمجلس غير تنفيذي، ممثلا عن شركة بيت الخبرة للتأجير التمويلي “تكنوليس”، وخالد عبد الصادق، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة وعضوًا منتدبا تنفيذي، من ذوي الخبرة.

كما ضمت قائمة أعضاء المجلس محمد رأفت عبد الحميد، ومحمد خالد عبد الله، ممثلين عن شركة بيت الخبرة للتأجير التمويلي “تكنوليس”، بالاضافة الي أحمد بغدادي، ونزهي غليوم، وهاني عزام، ممثلين عن الشركة القابضة المصرية الكويتية.

كما ضم التشكيل الجديد للمجلس المهندسة غادة مصطفي لبيب، ممثلا عن صندوق المعاشات والإعانات بنقابة المهندسين، والمهندس ياسر حسن عبد الله، ممثلا عن صندوق التأمين الخاص بالعاملين بهيئة قناة السويس، بالإضافة إلى مؤمن مختار ونهال سامي، عضوان مستقلان.

كما وافق المجلس علي إعادة تشكيل لجان المجلس، والتي تتكون من 5 لجان، هي المراجعة والاستثمار والحوكمة، بالاضافة الي لجان الترشيحات، والمخاطر.

يذكر أن شركة المهندس للتأمين هي من أوائل الشركات العاملة فى مجال التأمين داخل السوق المصرية، وهي خاضعه لأحكام القانون رقم 159 لسنه 1981 ومسجلة بالهيئة المصرية للرقابة على التأمين برقم 6 لسنه 1980.