اتصالات 24

ألوان iPhone 15 المتوقعة.. البنفسجى الأبرز

ألوان iPhone 15 المتوقعة
ألوان iPhone 15 المتوقعة

كشف تقرير حديث أن تطبيق واتساب يعمل على ميزة جديدة تسمى "قائمة الرسائل - عرض مرة واحدة" أو "Message Menu - View Once"، تغيير الطريقة التى يشارك بها المستخدمون طريقة عرض الصور المرسلة للمشاهدة مرة واحدة داخل الرسائل أو "View Once photos".

وأفاد WABetaInfo، أن الميزة متاحة حاليا لبعض المستخدمين، لكن من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة لمزيد من مستخدمى النسخة التجريبية من جميع أنحاء العالم فى الأسابيع المقبلة.

ما هى ميزة العرض الجديدة هذه؟

ووفقًا للتقرير، سيتعين على المستخدمين الضغط مع الاستمرار على زر الإرسال لتنشيط وضع "العرض مرة واحدة" للصور ومقاطع الفيديو، وبمجرد التنشيط، ستظهر قائمة جديدة، مما يسمح للمستخدمين باختيار إرسال الوسائط كعرض مرة واحدة.

ويكتسب هذا التحديث أهمية خاصة، حيث يخطط واتساب لتوسيع ميزة "العرض مرة واحدة" لتشمل أنواعًا أخرى من الوسائط، بما فى ذلك الرسائل النصية والرسائل الصوتية، وهذا يعنى أن المستخدمين سيتمتعون قريبًا براحة إرسال مجموعة واسعة من المحتوى كرسائل للعرض مرة واحدة، مما يضمن أن المستلم يمكنه عرضها مرة واحدة فقط قبل أن تختفى.

وبالنظر إلى هذا، فإن الميزة الجديدة منطقية تمامًا، حتى لو لم تقم الشركة بتنفيذ ميزة العرض مرة واحدة لمحتوى آخر، فإن القدرة على مشاركة الصور بسهولة مثل العرض مرة واحدة فقط عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الإرسال هى راحة تامة، خاصة وأنه كان المستخدمين فى السابق يحتاجون إلى دخول قائمة الإعدادات والقيام بالكثير من الخطوات للقيام بذلك.

الأكثر مشاهدة