بنوك 24

بنك القاهرة: 232 ألف ساعة تدريبية للعاملين.. و30% زيادة سنوية خلال 2022

بنك القاهرة
بنك القاهرة

يولى بنك القاهرة اهتمامً كبيرً بإدارة الموارد البشرية نظرًا لأهمية لرأس المال البشري باعتباره أحد المحركات ومن الركائز الأساسية التي تقود عجلة التنمية المستدامة، لذلك يبذل البنك جهود متواصلة للإهتمام بالعاملين باعتبارهم الثروة الحقيقية لأساس كل نجاح يتم تحقيقه.

وفى عام 2022 حرص البنك على دعم العاملين ومساندتهم على كل المستويات، فعلى مستوي استقطاب الكفاءات تم تعيين 865 موظف بالبنك منهم 57% من حديثى التخرج، حيث يسعي البنك لجذب الموهوبين والقادرين على التأقلم علي الوضع الديناميكي والإنتاجية العالية.

وإيمانًا بأهمية العنصر البشري داخل بنك القاهرة والعمل على تنميته،  تولي إدارة الموارد البشرية ببنك القاهرة أهمية قصوى  لمنح فرص متساوية وعادلة لجميع العاملين، والاهتمام  بعملية التدريب والتطوير المستمر وتنمية المهارات وفى هذا السياق تم توفير 81 ألف فرصة تدريبية للعاملين، موزعة على أكثر من 232 ألف ساعة تدريبية.

وعلى صعيد المزايا التأمينية فقد وصلت نسبة الزيادة السنوية لـ 30%، بالإضافة إلى ترقية 2690 موظف بالبنك، فضلًا عن الاهتمام بقطاع الرعاية الصحية.

والجدير بالذكر أن أهمية البرامج التدريبية والصحية تنعكس بشكل كبير فى مساعدة العاملين بالبنك على تنمية مهاراتهم الإدارية والوظيفية والسلوكية، لينعكس إيجابا على إنجازهم لأعمالهم بمستوى عال من الكفاءة، كما ينعكس إيجابا على خدمة عملاء بنك القاهرة بـأعلى معايير الجودة بما يسهم في مواجهة متطلبات العمل ويدعم المنافسة والارتقاء بخدمة العميل، ويرسخ ريادة البنك في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية.