سيارات 24

"نيسان" اليابانية تكشف النقاب عن النسخة المعدلة " فيس ليفت " من السيدان "سنترا"

نيسان سنترا فيس ليفت
نيسان سنترا فيس ليفت موديل 2024

كشفت علامة "نيسان" اليابانية النقاب عن النسخة المعدلة (فيس ليفت) من السيدان (سنترا)، والتي يطلق عليها في الصين اسم (سيلفي).

وقد أفرجت "نيسان" عن صور رسمية لما ستبدو عليه "سنترا فيس ليفت موديل 2024" حيث يمكن على الفور تمييز التغييرات الخارجية الدقيقة بوضوح، إلى جانب شاشة المعلومات والترفيه الجديدة.

تم تقديم الجيل الرابع الحالي من نيسان سنترا في عام 2019، مع إصدار E-Power الهجين التالي في عام 2021. 

التعديلات الخارجية في نيسان سنترا فيس ليفت:

في المقدمة، بدت الشبكة أكبر قليلًا وتتميز بنمط مختلف لكل فئة من فئات سنترا.. ويتم دمج الشبكة مع فتحات الهواء الأقل حجمًا والرسومات الحديثة لإضاءة المصابيح الأمامية. 

من الجانب، لا توجد تعديلات تذكر، باستثناء الجنوط المعدنية التي تأتي بقياسات 15 أو 16 بوصة، في حين حصلت المؤخرة على إكصدام معاد تصميمه ليكتسب ملامح رياضية مع فتحات عادم وهمية.

 تقدم نيسان أيضًا عددًا من الملحقات الاختيارية تشمل زوائد بلاستيكية للإكصدامات والعتب الجانبي والديفيوزر الخلفي وشعار مضيء في المقدمة.

التعديلات الداخلية في نيسان سنترا فيس ليفت:

بالانتقال إلى الداخل، تحتفظ لوحة القيادة (التابلوه) بمظهر مألوف ولكن تم تعديل نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس أكبر مقاس 12.3 بوصة عالية الدقة.. بينما لا تزال مجموعة العدادت التناظرية، وأزرار التحكم في المناخ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع كما هي دون تغيير أو تعديل.

كما تأتي نسخة الفيس ليفت من "سنترا" موديل 2024 بمجموعة مساعدة القيادة من المستوى الثاني ضمن تجهيزات السلامة والأمان الخاصة بها.

منظومة الحركة في نيسان سنترا فيس ليفت:

تأتي النماذج الأساسية مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر ينتج 137 حصان، و159 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي. 

بينما تحصل مجموعة نقل الحركة الهجينة ذاتية الشحن E-Power على محرك بتنفس طبيعي بسعة 1.2 لتر يعمل كمولد لبطارية ليثيوم أيون المربوطة بالمحرك الكهربائي. 

وينتج المحرك الكهربائي قوة توازي 134 حصان و300 نيوتن متر من عزم الدوران، مع دفع أمامي للعجلات الأمامية.

نيسان سنترا في مصر:

تطرح "سنترا" محليًا عبر وكيل العلامة اليابانية "نيسان موتور إيجيبت" وهي من السيارات المجمعة محليًا، وتأتي في موديل 2023 بـ 4 فئات.

وحول منظومة الحركة في النسخة المحلية من "سنترا" فتأتي بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لترًا متصل بناقل حركة متغير مستمر CVT، وتنتج هذه المنظومة قوة حصانية تصل لـ 118 حصانًا عند 5600 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 154 نيوتن/متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

الأكثر مشاهدة