بنوك 24

نشاط مجتمعي لـ " ميد بنك" لدعم قطاع الصحة والفئات الأكثر احتياجًا خلال 2022

 كريم وهبه رئيس إدارة
كريم وهبه رئيس إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي

أطلق ميدبنك بإطلاق العديد من المبادرات في قطاع الصحة خلال عام 2022، إيمانًا منه بأهمية دوره في تنمية المجتمعات التي يعمل بها، وسعيه الدائم لإحداث تغيير حقيقي يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري. تتبلور الجهود التنموية لميدبنك في إطار استراتيجيتة البناءة "نعمل لمستقبلك"، ولا يقتصر دوره عند ذلك فقط، بل يعتزم إطلاق مبادرات في قطاع التعليم خلال 2023 ليواصل مسيرته الإيجابية في سبيل دعم جهود الدولة للتنمية المستدامة.

وقد تبرع ميدبنك بمنظار ضوئي شديد الدقة لفحص وتشخيص أورام الحنجرة والجيوب الأنفية لمستشفى جامعة القاهرة، وذلك في إطار جهوده الرائدة لدعم القطاع الصحي وبهدف الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية ومستوى الخدمات العلاجية، مما يساهم في زيادة قدرات مستشفيات جامعة القاهرة وتقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين، كما ساهم البنك في جهاز الماموغرام لسرطان الثدي (BCFE) وذلك بالتعاون مع مؤسسة المصرية لسرطان الثدي، والذي جاء انطلاقًا من استراتيجيته الداعمة لجهود الدولة في تنمية القطاع الصحي في مصر والعمل على تنميته من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية عالميًا بالمستشفيات المصرية وذلك في ظل جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة طبقًا لرؤية 2030.

وشارك البنك أيضا في تنظيم إفطار جماعي لقريتين خلال شهر رمضان وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير التنموية وذلك في إطار المشاركة المجتمعية التي يقوم بها البنك للقرى المهمشة والأكثر احتياجًا وفي إطار سعيها لتقديم كافة أنواع الدعم المادية والمعنوية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في مصر.

وفي إطار حرصه على تقديم كافة سبل الدعم وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية في مصر، وخلال فصل الشتاء قام ميدبنك بتوزيع بطاطين بصعيد مصر وشبرا الخيمة، لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

وصرح كريم وهبه رئيس إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي “أن ميدبنك ومنذ نشأته بالقطاع المصرفي وهو يقوم بدوره كمستثمر مسئول لخدمة وتنمية المجتمع المصري عبر مجموعة من البرامج المجتمعية التنموية التي تستهدف تقديم يد العون والمساعدة لجميع الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري. كما يقوم البنك بدوره الفعال في مساندة القطاعات الخدمية المختلفة مثل القطاع الطبي والقطاع التعليمي عبر توفير أفضل وأحدث الخدمات سواء المصرفية والائتمانية او الحلول المجتمعية التي تعمل على مساندة جهود الدولة في تحقيق رؤيتها 2030. 

وأكد وهبة على أن ميدبنك يقوم بدوره التنموي في المجتمع المصري لخلق فرص جديدة للحياة بصورة أفضل للعديد من الأفراد والمجتمعات وذلك دعما للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي استطاعت تغيير وجه الحياة في العديد من القرى والمحافظات المصرية.