أخبار اقتصادية

مجموعة QNB تعقد مؤتمر الاستراتيجية السنوي للمجموعة في الدوحة

مجموعة QNB
مجموعة QNB

عقدت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤتمرها السنوي للاستراتيجية في الدوحة بتاريخ 10 و11 مارس بحضور أكثر من 140 مديرًا تنفيذيًا وممثلًا عن الإدارة التنفيذية للمجموعة من داخل قطر وخارجها.
وناقش المؤتمر إنجازاتQNB  في 2022 والتقدم الذي أحرزه البنك في تنفيذه للاستراتيجية العامة للمجموعة، بالإضافة الى مناقشة التحديات والفرص والأهداف المرتقبة في 2023. 

كما سلط المؤتمر الضوء على التقدم الذي أحرزته المجموعة خلال عام 2022 حيث حققت أداء ماليًا قويًا ونموًا واسعًا، مما يؤكد رؤيتها طويلة الأمد بأن تظل أكبر بنك في الشرق الأوسط وإفريقيا وأحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا. 

يشار إلى أن استراتيجية QNB تركز على جوهر أعماله كبنك للخدمات المصرفية المتكاملة، وكجزء من هذه الاستراتيجية، تؤكد المجموعة على أهمية الابتكار والاستدامة كعوامل تمكين استراتيجية يتم تضمينها بالكامل في نموذج الأعمال والتشغيل الخاص بالبنك.

تصنف مجموعة QNB حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 28 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة أكثر من 28،000 موظف عبر 1،000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،800 جهاز.

WhatsApp_Image_2023-03-12_at_10_26_16_AM