Fintech 24

مجدي حسن: "تالي" تقدم الحلول التكنولوجية الأحدث على مستوى العالم بآيادي مصرية

شركة تالى
شركة تالى

قال مجدي حسن، المدير التنفيذي لمنصة شركة المدفوعات الرقمية والإلكترونية "تالي"، التابعة لبنك القاهرة، ان شركة "تالي" اهدف لتقديم منصة متكاملة لحلول الدفع والتحصيل، فهي شركة تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الاوسط، والحلول اللي تقدمها هي حلول متبكرة.

وأضاف مجدي حسن، أن الهدف وراء إطلاق منصة "تالي" هي أن تكون ذراع استراتيجي لعجله التحول الرقمي في مصر والتوسع في دول المنطقه، والحلول التي تقدمها "تالي" تعتبر الأحدث على مستوى العالم ولكن تم تطبيقها بايآدي مصرية.

الحلول تستهدف تمكين التجار والشركات والافراد والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية، فهذه القطاعات في احتياج لحلول رقمية وتحول رقمي، وبالتالي فشركة "تالي" تسلهم في تمكين هذه القطاعات.

وأشار إلى أن تطور حلول المدفوعات في مصر تتسارع بمؤشر جيد ولكن أقل مما يستوعبه السوق المصري، فهناك نحو ١٣% يستطيعون استخدام المدفوعات بطريقة رقمية، ولذلك فأن السوق يسمح بفرصة كبيرة للتوسع نظرا لأن السوق المصري سوق كبير وواعد.

ولذلك فأن "تالي" جاءت لتسد تلك الفجوة وابتكار حلول لم تكن موجودة من قبل، بالإضافة إلى تسريع التطور في حلول الدفع، فهدفنا هو أن نكون متفردين في السوق ونسد كافه الإحتياجات ولا نكون نموذج متكرر من اي شركة تكنولوجيا أخرى.

مؤكدا أن "تالي" تستهدف تحقيق الاستدامة من خلال خلق نموذج عمل يستمر ويستفيد منه السوق المصري لنستطيع التفرد به في المنطقه، مما يمكننا من أن نكون ذراع استراتيجي للمساهمة في خطه مصر ٢٠٣٠ للتحول الرقمي.

ولتحقيق ذلك كان يجب أن نستخدم افضل تكنولوجبا ونحدد إحتياجات السوق ونستهدف خلق قيمة مضافة، ولتحقيق ذلك كان يجب أن ندرس السوق ونحلل عوامل التحول الرقمي.

ونحن نعتبر نفسنا محظوظين وذلك لأن مصر لا تنقصها رؤية التحول الرقمي فكل البنوك والشركات لديها رؤية تحول رقمي، ولذلك فهناك قوه تدفعنا للامام، كما ان هناك نحو ١٢٠ شركة تكنولوجيا مالية مبتكرة يدعمها البنك المركزي المصري ولذلك فنحن ايضا لا ينقصنا الابتكار، ومصر حصلت نحو ١٧٠ مليون دولار العام الماضي استثمارات في التكنولوجيا المالية، ولكن الحلول الموجوده للمدفوعات والمتحصلات هي حلول تقليديه.

ولذا، فإن "تالي" تستغل البنيه التحتيه لتواكب التطور الحقيقي للدفع الرقمي وتقديم حلول سريعه ومبتكرة لتصيح الحليف الاستراتيجي لكافة الجهات، ومن هنا جاء اسم "Taly" كاختصار من "Technology Ally".

جاء ذلك خلال حفل إطلاق شركة "تالي" المنصة الشاملة لحلول المدفوعات الرقمية في مصر، في فندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة.

توفر المنصة مميزات فعالة تدعم وتمكن كل من التجار والبنوك والمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني مما ينعكس على أداء الأعمال ويعزز مبادرات التحول الرقمي والشمول المالي تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠.