سيارات 24

هيونداي تستعد للكشف عن نسخة فيس ليفت من سيارتها السيدان متوسطة الحجم Sonata

صور تجسسية لهيونداي
صور تجسسية لهيونداي سوناتا فيس ليفت

بعد الكشف عن الجيل الثامن منها في عام 2019، تستعد "هيونداي Hyundai" للكشف عن نسخة فيس ليفت من سيارتها السيدان متوسطة الحجم "سوناتا Sonata"، فرغم تداول بعض التقارير التي تشير إلى أن الجيل الحالي هو الأخير في مسيرتها، إلا أن هذا لم يمنع حصولها على بعض التغيير قبل التقاعد، حيث نشرت عدة منتديات كورية صور للسيارة بدون أغطية مموهة أثناء تصوير إعلانها التجاري. 
 
رغم أن الصور لم تكن واضحة تمامًا إلا أنها كشفت عن كثير من التفاصيل الخاصة بـ "سوناتا"، أبرزها شريط الإضاءة النهارية الجديد من هيونداي عند حافة غطاء المحرك بتصميم يمتد بعرض الواجهة، والذي تم اعتماده في طرازات مثل "كونا" و"جرانديور" و"ستاريا" الميني فان، أما المصابيح الأمامية فتستقر داخل تجاويف داكنة على جانبي الشبكة الأمامية سداسية الشكل. 
 

وتشير الأجزاء السوداء الظاهرة في عدة أماكن (كمرايا الأبواب) إلى أن هذه السيارة التي تم تصويرها هي الإصدار N-Line، والذي يبدو أكثر شراسة مقارنة بالنسخة الحالية.. أما الصورة التجسسية الثانية فقد أظهرت الجزء الخلفي لـ"سوناتا" من الجانب، والذي بدا فيه بعض التغييرات في تصميم المصابيح الخلفية وغالبًا العواكس أيضًا في الأسفل. 

وفي حالة استمرارها بنفس اختيارات منظومة القوة الحالية، فستتوفر في محرك سعته 1.6 لترًا مع شاحن تيربو وقوته 180 حصان، أو محرك بسعة 2.5 لترًا وقوة 191 حصان، وفي الإصدار N-Line تأتي بمحرك 2.5 لترًا ومتصل بشاحن تيربو لتصل قوته إلى 290 حصان.  

   

Almasria