سوق العقارات

انتهاء المراحل الأخيرة من "بيجو 2008" فيس ليفت موديل 2024

بيجو 2008 فيس ليفت
بيجو 2008 فيس ليفت 2024

بعد أن التقطت عدسات المصورين نموذج الاختبار الأول من "بيجو 2008" فيس ليفت، رصدت العدسات مرة جديدة النموذج الأولي المموه لـ "بيجو 2008" فيس ليفت على مسار اختبار جديد، ويبدو أنها المرحلة الأخيرة من الاختبارات قبل الكشف الرسمي عنها.
وتمتلك أصغر سيارة كروس أوفر لعلامة الأسد الفرنسية "بيجو" واجهة أمامية وخلفية مموهة، مما يعني أن هناك تعديلات فنية وتحسينات سيحصل علها الطراز في عام 2024.

قبل أسابيع قليلة فقط شوهدت النسخة الاختبارية من "بيجو 2005 فيس ليفت موديل 2024 - 2024 Peugeot 2008 Facelift" في شمال السويد.. حيث نقلت الشركة المراحل النهائية من الاختبارات إلى منشآت مجموعة "ستيلانتيس Stellantis" المالكة للعلامة الفرنسية في شمال السويد، والآن شوهد هذا النموذج على إحدى المسارات السرية التي تمتلكها بيجو في ألمانيا.

وتعد هذه الصور التجسسية الجديدة لبيجو 2008 فيس ليفت هي أكثر من مثيرة للاهتمام، لأنها تظهر بالفعل كنموذج أولي حقيقي بواجهة مموهة، وكالعادة، حرص فنيو بيجو على أن يخبئ التمويه قدر الإمكان من جسم السيارة، ليلف الجزء الأمامي ويترك جزءًا صغيرًا فقط من المصابيح الأمامية والناب الخاص بمنظومة الإضاءة النهارية وأضواء الإشارات، مع ملاحظة تطور صغير يظهر فيه دمج أنياب الإضاءة في نهايات الإكصدام.

كما يمكن ملاحظة أن المصابيح الأمامية أرق مقارنةً بالمصابيح الأكثر ضخامة في النموذج الحالي، بينما تغير إطار الشبكة أيضًا.. ولكن ما لم يتغير هو تصميم الشبكة.

ستقدم "بيجو 2008" أيضًا خلفية أكثر تطورًا، وبلمسات عصرية خاصة أن المجموعات البصرية ستكون التغيير الأكثر بروزًا، نظرًا لأن التوقيع الضوئي سيتغير تمامًا، وستعود المخالب الثلاثة المضيئة إلى الترتيب الأفقي كما في 308 الجديدة، وفي الإكصدام الخلفي، تظهر عواكس إضاءة خلفية.

ستقوم بيجو أيضًا بإضافة لمسات جديدة في الجزء الداخلي من هذا الطراز المهم، خاصة المواد البلاستيكية والأقمشة، بالإضافة إلى تقديم تجهيزات جديدة أكثر تطورًا.

ستصل بيجو 2008 فيس ليفت في نهاية عام 2023 وبحسب بيجو فستكون واحدة من أعظم المستجدات للعلامة الفرسية في هذا العام 2023.. حيث ستقدم كطراز 2024.

ستحصل بيجو 2008 فيس ليفت على مجموعة محسّنة من الميكانيكا.. تبدأ بنسخة ميكانيكية هجين خفيفة MHEV  مع مدى سير بالطاقة الكهربائية منخفض، بينما ستحصل هذه النسخة على محرك بنزين من عائلة "136 CV PureTech".