بنوك 24

عمومية CIB تناقش توزيعات أرباح 2022 وزيادة رأس المال

البنك التجاري الدولي-CIB
البنك التجاري الدولي-CIB

أعلن البنك التجاري الدولي (مصر) ش.م.م. اليوم الخميس، عن عقد اجتماع الجمعية العامة العادية للبنك والمقرر في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر يوم الإثنين الموافق ۲۰ مارس ۲۰۲۳ ومن المقرر أن يعقد الاجتماع بمقر البنك بالحي المالي بالقرية الذكية، منطقة F10 مبنى - ۲۱۹) B الكيلو ۲۸ طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي)، محافظة الجيزة. 

وأوضح البنك أن التصويت يكون على بنود جدول الأعمال الكترونيًا لكافة المساهمين المشاركين في اجتماع الجمعية سواء بالحضور الشخصي أو عن بعد من خلال المنصة المذكورة، لذا فالمطلوب من كافة المساهمين الراغبين في الحضور التسجيل المسبق واستيفاء البيانات من خلال الرابط التالي أو عن طريق استخدام QR كود أدناه وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق الأول من مارس ۲۰۲۳.

وسيتم التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك للسنة المالية المنتهية في 2022/12/31، والتصديق على تقرير الحوكمة للسنة المالية المنتهية في ۲۰۲۲/۱۲/۳۱ وتقرير مراقبي الحسابات عنه، والتصديق على تقرير مراقبي الحسابات عن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية المنتهية في، والتصديق على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية المنتهية في ۲۰۲۲/۱۲/۳۱

  • والموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بعدد (٢٠،٤٤٤٫۷۱۳) سهم بقيمة اسمية ١٠ جنيه مصري للسهم بزيادة قدرها ٢٠٤،٤٤٧۱۳۰ جنيه مصري، والتي تمثل الأسهم الخاصة بالشريحة الرابعة عشر من "برنامج تحفيز واثابة العاملين والمديرين بالبنك عن طريق الوعد بالبيع"، والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية، وكذلك الموافقة على تعديل المادتين ٦ و٧ من النظام الأساسي للبنك بما يعكس الزيادة المذكورة في رأس المال المصدر والمدفوع رهنًا بموافقة البنك المركزي المصري.
  • والموافقة على التغييرات التي طرأت على تشكيل مجلس الإدارة منذ انعقاد الجمعية العامة في ٢٧ مارس
  • إبراء ذمة السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإخلاء مسئوليتهم عن كل ما يتعلق بإدارتهم خلال السنة المالية المنتهية في ۲۰۲۲/۱۲/۳۱ انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة (مارس) ۲۰۲۳ - مارس (٢٠٢٦ تحديد مكافات وبدلات السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين عن عضوية المجلس واللجان التابعة للعام المالي ٢٠٢٣. تعيين السادة مراقبي حسابات البنك وتحديد أتعابهما عن السنة المالية المنتهية في ۲۰۲۳/۱۲/۳۱

الأكثر مشاهدة