أخبار اقتصادية

محمد بدير: 36% زيادة في معدلات أرباح QNB الأهلي بنهاية 2022

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن البنك حقق أرقام تاريخية وغير مسبوقة علي كافة المستويات، لافتًا إلى أن البنك نجح في زيادة معدلات الأرباح بنسبة 36%.

وأضاف بدير أن محفطة الودائع زادت بقيمة 111 مليار جنيه بينما زادت محفطة القروض بقيمة 42 مليار جنيه.

وكان البنك أعلن اليوم، عن إطلاق منصة ‏QNB bebasata الرقمية التي تقدم كافة الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع أو الإتصال بخدمة العملاء.

وتعد هذه المنصة هي الأولى من نوعها في مصر، والتي تأتي استكمالا لجهود البنك المبذولة نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي، وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري لمواكبة التطورات العالمية في مجال تقديم الخدمات المصرفية.

وتقدم ‏QNB bebasata‏ جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصًا لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء  والموقع الإلكتروني.

كما توفر المنصة باقة متكاملة من المزايا، أبرزها عدم حاجة العميل لزيارة فروع البنك، لإتمام أي معاملات بنكية، بالإضافة إلى عدم فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

الأكثر مشاهدة