بنوك 24

بنك QNB الأهلي يعلن وقف طرح شهادتي الـ22.5% و20% بنهاية اليوم

أيمن جمجموم رئيس
أيمن جمجموم رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة

قال أيمن جمجموم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في QNB الأهلي، أنه أنه سيتم وقف طرح الشهادة الإدخارية ذات العائد 22.5% اعتبارًا من اليوم الاثنين ، موضحا  أن اليوم هو آخر يوم عمل لإصدار الشهادة.

وكان بنك QNB الأهلي أعلن فى 11 يناير الحالي، عن إصداره شهادة ادخارية جديدة للأفراد لمدة سنة ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20% يصرف شهريا و22.5 % يصرف عند الاستحقاق، ويكون الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

كما يكون العائد ثابت طوال مدة الشهادة ويختلف باختلاف دورية الصرف، ويحتسب العائد من تاريخ شراء الشهادة وتصدر للأفراد الطبيعيين، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبحد يصل إلى 95 % من قيمتها.

ويمكن شراء الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن ودائع العملاء بلغت 406 مليار جنيه في نهاية ديسمبر 2022 بزيادة 111 مليار جنيه، ونسبة نمو 37% مقارنة بديسمبر 2021 مدفوعة بالنمو في كافة مجالات الأنشطة وقد بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي الودائع4.81 % في سبتمبر 2022 (طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري).

الأكثر مشاهدة