تكنولوجيا مالية

شراكة بين "جوميا باي" و"كونتكت كريدي تك" لإطلاق خدمات مالية جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت كل من جوميا وجوميا باى  مذكرة تفاهم مشتركة مع كونتكت كريدي تك - ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية  لإطلاق خدمات جديدة في مجال الخدمات المالية وخاصة التمويل الاستهلاكي على منصات جوميا المختلفة.


وأوضح  أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك أن هذه الشراكة تتيح لـ "جوميا" توفير طرق دفع مختلفة لتسهيل عملية الشراء وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء جوميا وكونتكت، مؤكدًا علي أن مجموعة كونتكت بصفة عامة وكونتكت كريدي تك على وجه الخصوص تولي اهتماما كبيرا بالتحول الرقمي وفقا لرؤية الدولة المصرية 2030 والسعي نحو توسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة للسوق المصرية واستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية.

وأشار العضو المنتدب لـ " كونتكت كريدي تك " لإلي أن  الشركة تسعى دائما نحو إيجاد حلول تمويلية مبتكرة تنفرد بها  وتكون نابعة من دراسة جيدة لاحتياجات العميل المالية لتمكنه من تقسيط احتياجاته لمواكبة نمط الحياة العصري دون زيادة في الأعباء المالية على موارده مشيرًا إلي أن هذه الشراكة سنتيح لجميع عملاء جوميا حلول مالية تهدف إلى تمكين العملاء من استكمال عملية الشراء بكل سهولة من خلال أحدث الحلول التكنولوجية في مجال التمويل الاستهلاكي مما سيساعد على زيادة القوة الشرائية.

 ومن جانبه قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، أن الشراكة مع جوميا وجوميا جاءت تحت عنوان وهو أن العميل أولًا، مشيرًا إلي أنه من خلال هذه الشراكة سيتم تلبية احتياجات مستخدمي المنصة سواء من المتعاملين مع المنظومة البنكية أو من ليس لديهم تعامل مع البنوك  .

وكشف زعتر عن أن أهم ما يميز كونتكت هو السرعة في الاستجابة لكل ما يخص احتياجات العميل المالية وإتاحة الخدمات بطرق بسيطة مما يسهم في تيسير حركة العمل وخدمة العميل على أكمل وجه ويأتي هذا من خبرتنا الواسعة في مجال التمويل في مصر التي بدأت منذ أكثر من 20 سنة ". تؤمن جوميا أن التكنولوجيا لديها القدرة على تغيير الحياة اليومية في أفريقيا للأفضل.  ولهذا أنشأنا جوميا لمساعدة المستهلكين على الوصول إلى ملايين السلع والخدمات بشكل ملائم وبأفضل الأسعار مع فتح طريقة جديدة للبائعين للوصول إلى المستهلكين وتنمية أعمالهم.