سوق العقارات

IWG تكشف عن خططها للعام الجديد بافتتاح مساحات عمل مشتركة في أربع مواقع

شركة IWG تكشف عن
شركة IWG تكشف عن خططها للعام الجديد

  وقعت شركة IWG شراكات مع عدد من أهم المطورين العقاريين لتطوير أربع مساحات عمل مشتركة جديدة في القاهرة وهي  "سجنتشر" في مبنى "ذا فيو باي ذا وتر واي" بالقاهرة الجديدة، مصر و"ريجس بايونير بلازا" و"ريجس ماسبيرو بيزنس تاور" و"ريجس وان قطامية المعادي"

 وفي هذا السياق، قال مارك ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IWG: "يسرنا أن نشهد مستويات غير مسبوقة في الإقبال على مساحات العمل المشتركة، وذلك في ظل تبني الشركات من جميع الأحجام لنموذج الهجين؛ وحرصها على إعادة التفكير مليًا باستراتيجياتها العقارية. ولا شك أن إبرام هذه الشراكات سيتيح لنا اكتساب مزيد من المعارف والخبرات ويثري قيمة العروض التي نطرحها في السوق المحلية، الأمر الذي يعتبر ركيزة مهمة ضمن خططنا الاستراتيجية، ويعزز قدرتنا على التوسع بسرعة أكبر تلبيةً لهذا الطلب المتنامي".

وأضاف ديكسون: "نحن فخورون بطرحنا نموذج عمل مميزًا ساهم بتمهيد الطريق لثقافة العمل الهجين الآخذة بالازدهار في القاهرة. ويعود ذلك في المقام الأول بفضل حرصنا على توفير مساحات عمل مشتركة رائدة تدعم نمو الأعمال التجارية المحلية والعالمية".

واليوم، بات مفهوم العمل الهجين اليوم يمثل وسيلة ناجعة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للأعمال، فنحو 82٪ من المدراء الماليين أفادوا بتفضيلهم هذا المفهوم نظرًا لكونه يقدم نموذجًا ميسور التكلفة للأعمال، وهو أيضًا قادر على تلبية الطلب المتزايد على المساحات المكتبية. لذا، تحرص شركة IWGعلى توسيع نطاق انتشار هذا النموذج انطلاقًا من خبراتها الواسعة في تطوير مساحات العمل المرنة، حيث تمتلك ما يقرب من 3500 مساحة عمل في أكثر من 120 دولة. والشركة حريصة على دعم ملايين الأشخاص عبر ضمان رفدهم بتجارب عمل رائدة تعزز الإنتاجية والحالة الذهنية الإيجابية، كما أنها تواصل العمل على تطوير باقة متكاملة من حلول وخدمات مساحة العمل، متيحة بذلك للعملاء قدرًا أكبر من المرونة. وتشير آخر التقارير إلى بلوغ حجم الطلب على حلول العمل الهجينة في مصر لأعلى مستوياته على الإطلاق، الأمر الذي يتجسد في وصول نسبة إشغال مراكز IWGإلى 90٪.

يشار إلى أن إبرام IWGشراكات بهدف تطوير أربعة مراكز جديدة تشكل خطوة مهمة تتيح للشركة تلبية حجم الطلب المتنامي على مساحات العمل المرنة في القاهرة، حيث تواصل الشركات من كافة الأحجام اعتماد منظومة هجينة في مزاولة أعمالها.

 

 

الأكثر مشاهدة