تكنولوجيا مالية

تمويلي تطلق تطبيقًا جديدًا على الموبايل لدعم التواصل مع عملائها

أحمد خورشيد
أحمد خورشيد

انتهت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر من إطلاق تطبيق الكتروني جديد على الهاتف المحمول يتيح التواصل اللحظي بين الشركة وعملائها على مدار الساعة حيث يتميز التطبيق بالسهولة والسرعة إلى جانب تأمين سرية المعلومات ، ويأتي ذلك في في إطار خطتها الاستراتيجية للتحول الرقمي الكامل وتعزيز آليات العمل بالاعتماد المتزايد على التكنولوجيا المالية .


كما يمنح التطبيق عملاء تمويلي القدرة على التحكم في حساباتهم وإنشاء الحسابات الجديدة ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات التمويلية المختلفة إلى جانب تقديم طلب الحصول على التمويل إلكترونيًا الأمر الذي يتيح صرف التمويل خلال 48 ساعة فقط.

وصرح أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي أن التطبيق يتيح لعملاء الشركة على متابعة الطلب ومعرفة أقرب فرع للشركة وتحديد موقعه وأسهل وسيلة للوصول إليه.

وأكد خورشيد أن كافة هذه التحركات من جانب الشركة تنطلق من الرغبة في مساعدة السوق والعملاء على تنمية وزيادة أنشطتهم إلى جانب دعم الجهود الحكومية الرامية لتوسيع نطاق الشمول المالي والاعتماد المتزايد على التكنولوجيا المالية ودعم مشروعات التحول الأخضر الرامية لمكافحة التغيرات المناخية مشيرًا إلى أن الشركة تواصل دراساتها السوقية بهدف التعرف على احتياجات السوق وتقديم تسهيلات جديدة تلبي هذه الاحتياجات على نحو مهني وكفؤ.

وقد صرح خورشيد أن عدد العملاء التراكمي للشركة أكثر من 345 الف عميل وعلى صعيد أرقام المحفظة فإن الرصيد المصدر بلغ أكثر من 8 مليار جنيه، وعدد فروع الشركة حاليًا يبلغ 150 فرعًا على مستوى 22 محافظة.

وجدير بالذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر هي مؤسسة مالية غير مصرفية تأسست عام 2017 برأس مال مصدر بقيمة 75 مليون جنيه مصري ويساهم في رأسمالها تحالف مكون من ثلاث كيانات هم شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية، وشركة البريد للاستثمار.