أخبار اقتصادية

إي جي بنك يعلن عن شراكة استراتيجية مع «فوري» لدعم ريادة الاعمال

خلال التوقيع
خلال التوقيع

استكمالًا لاستراتيجية إي جي بنك التي تهدف الي دعم مهارات الشباب وريادة الأعمال في مصر.. وقع البنك اتفاقية تعاون جديدة مع شركة فوري التي تعتبر واحدة من اكبر الشركات الرائدة في المدفوعات الالكترونية وحلول التحول الرقمي، وذلك في مجال دعم شركات التكنولوجيا المالية من خلال مساهمة فوري في تاسيس البنية الاساسية للمعاملات المالية الخاصة بالشركات الناشئة التي تخرجت من حاضنة اعمال مينت التابعة لإي جي بنك.

بالاضافه الي باقة البرامج التدريبية التي ستوفرها شركة فوري لرواد اعمال شركات التكنولوجيا المالية المتخرجين من حاضنة اعمال مينت من خلال اكاديمية فوري.

قام  الطرفان بالاعلان عن الشراكة خلال احتفالية تخرج الدفعة العاشرة من حاضنة اعمال مينت والتي تاسست بداية عام ٢٠١٨. خلال هذه الاحتفالية، تخرجت 11 شركة ناشئة مع وجود لفيف من المستثمرين للاطلاع على نماذج اعمال ومنتجات الشركات الناشئة.

تعد حاضنه اعمال مينت واحده من البرامج العديدة التي اطلقها إي جي بنك من خلال منصته MINTالمخصصة لتطوير مهارات الشباب والتي تستهدف دعم رواد الاعمال وتطوير شركاتهم الناشئة من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة بالاضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.