أخبار اقتصادية

البنك الأهلي يسلم الفائز الأول ضمن حملة "نون.كوم" سيارة Chery

الفائزة بحملة البنك
الفائزة بحملة البنك الأهلي ونون.كوم

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي عن الفائز الأول بسيارة Chery Tiggo 7 Pro ضمن الحملة التي أطلقها البنك لحاملي البطاقات الإئتمانية بالتعاون مع “نون. كوم” تحت إشراف وزارة التضامن برقم 159 لسنة 2022، وسلم كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، الفائزة الأولى بالمسابقة سيارة تيجو. 
هذا ويحرص البنك على إطلاق الحملات الترويجية المختلفة، والتي تعد انعكاسًا لحرصه على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في معاملات السداد والدفع الإلكتروني، إذ يضع البنك نصب أعينه التيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي تعزيزًا للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة.

وكان البنك الأهلي المصري قد وقع اتفاقية تعاون مع شركة نون للمدفوعات والتي تتولى القيام بدور مقدم الخدمات التكنولوجية للمدفوعات وميسر عمليات الدفع لبوابة الدفع الإلكترونية عبر الانترنت للتوسع في المدفوعات الإلكترونية واتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم من خلال البنك الأهلي المصري.

الأكثر مشاهدة