التمويل والبنوك

"التجاري الدولي" يقتنص جائزة أفضل بنك في مصر 2022... والجنايني: ملتزمون بالتفوق

 البنك التجاري الدوليCIB
البنك التجاري الدوليCIB

اقتنص البنك التجاري الدولي مصر جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 من  مجلة "جلوبال فاينانس" العالميّة (Global Finance)  عن مجمل خدماته المصرفية ومساهماته الاجتماعية، تسلم الجائزة رفيعة المستوى عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB وقد أصبح البنك التجاري الدولي الشريك المصرفي الموثوق للعملاء الذين يبحثون عن تجربة مصرفية مميزة خاصة بهم.
وحصل التجاري الدولي علي الجائزة لتفوقه في الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022، وبرامج الاستدامة والتطور والرؤية المصرفية بجانب حجم أعمال البنك ونمو القطاع المصرفي بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

وعلى هامش مراسم تسلم الجائزة أكد الجنايني أن الجائزة الأخيرة تنضم لجوائز أخرى عديدة حصل عليها التجاري الدولي، بسبب تفوقه الدائم والنمو السريع في الاستثمارات والمحافظ المالية ومحافظ الاستثمار ومعدلات النمو والأرباح.
وأكد عمرو الجنايني أن البنك التجاري الدولي يلتزم بأعلى وأحدث وأرقى نظم الإدارة والعمل، بالإضافة لدوره الاجتماعي الكبير في مصر، وهو ما أهله ليصبح أكبر بنك خاص في مصر وضمن البنوك الكبرى في المنطقة.

وأشار الجنايني أن البنك التجاري الدولي قفز عده خطوات للأمام وشارك في كافة مبادرات البنك المركزي للتخفيف من آثار جائحة كورونا وتبعات الحرب الروسية، لافتًا أن البنك ملتزم بالتفوق وتقديم كل ما هو جديد من خدمات لعملائه
ويشغل عمرو الجناينى منصب الرئيس التنفيذى - القطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، منذ عام 2017 بما يتطلبه هذا الدور من قيادة وتوجيه، عمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك.

والبنك التجاري الدولي (CIB) هو بنك مصري، يعد من أكبر بنوك القطاع الخاص المصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها، يدبر البنك التجارى الدولى حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال.
وتعتمد مجلة جلوبل فاينانس تعتمد في تقييمها لأكثر البنوك على التصنيفات الائتمانية طويلة المدى للبنوك من قبل وكالات التصنيف العالمية موديز وفيتش و"ستاندرد أند بورز" وكذا محافظ القروض والاستثمار والخدمات الإلكترونية ومدي التسهيلات.