عالم الإتصالات

تعرف على شارات "المنتسبين" إلى Twitter لمكافحة انتحال هوية العلامة التجارية

engadget
engadget

قال إيلون ماسك فى منتصف نوفمبر إن تويتر كان يعمل على ميزة تسمح للعلامات التجارية والمؤسسات بتحديد الحسابات المرتبطة بها، وبعد شهر بدأت الشركة فى طرح هذه الميزة، وفقا لتقرير engadget.  

وأضاف Twitter شارة "شركة تابعة" جديدة يمكن أن تظهر بجانب علامة اختيار الحساب التي تم التحقق منها، والغرض من الرمز هو توجيهك إلى الحساب الرئيسي للحساب إذا لم يكن الحساب الأساسي لعلامة تجارية أو مؤسسة، على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة حساب دعم تويتر، يمكنك الضغط فوق الشارة للانتقال مباشرة إلى حساب Twitter الرئيسى، وتمتلك العلامات التجارية الآن أيضًا صور ملفات تعريف مربعة لتمييز وجودها على المنصة بشكل أكبر.

وأعلن Musk لأول مرة عن الميزة فى نفس الأسبوع الذي قام فيه Twitter بأول محاولة فاشلة لطرح التحقق من الحساب المدفوع، بعد أن بدأت الشركة في تسجيل المستخدمين في اشتراك Twitter Blue الذي تم تجديده، واستخدم المتصيدون الذين تم التحقق منهم الخدمة لانتحال شخصية العلامات التجارية والمشاهير. 

وكان الوضع بمثابة كابوس لشركات مثل Eli Lilly   وشهدت شركة الأدوية فقد مليارات الدولارات من قيمتها السوقية بعد أن ضلل حساب مزيف "تم التحقق منه" الناس واعتقادهم بأن الشركة تخلو من الأنسولين.

الأكثر مشاهدة