أخبار اقتصادية

مجموعة QNB.. تواجد مميز وفعاليات حصرية في كأس العالم FIFA 2022™

مجموعة QNB
مجموعة QNB

اختتمت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، برنامجها الخاص بالاحتفاء ببطولة كأس العالم الذي اشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة للمشجعين في جميع الملاعب المونديالية ومناطق المشجعين، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر، 
ويأتي هذا البرنامج الحافل في إطار التزام البنك بدعم الأهداف الوطنية في استضافة البطولة التي تقام لأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط وتقديم تجربة احتفالية متميزة للمشجعين مستوحاة من شغف البطولة.

حضور عالمي لعلامة QNB   التجارية على مدار البطولة، سجلت العلامة التجارية لـ QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا،، حضورًا بارزًا ضمن أكبر العلامات التجارية العالمية خلال هذا الحدث الرياضي العالمي الضخم، مرسخة بذلك مركزها كعلامة مصرفية قوية ومميزة عالميا.  

وتمتلك العلامة التجارية للبنك العديد من القواسم المشتركة مع البطولة حيث أنها تحمل الكثير من الشغف والإصرار من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء، بما يعزز مكانتها كأيقونة تعكس إرث البنك العريق في الوقت الذي ترتبط فيه بمفهوم الريادة الذي بقي ملازما لمسيرة البنك على مدى السنوات. تجربة مصرفية سلسة خلال كأس العالم FIFA 2022™ أتاح QNB لزوار قطر   تجربة مصرفية رقمية متطورة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصممة بأعلى درجات الأمان ليكونوا جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية. وحرصا منه على استفادة أكبر قدر من الجمهور، قام البنك بتقديم هدايا خاصة بالفيفا في عدد من فروعه في المجمعات التجارية، مما قوبل بترحاب شديد من قبل العملاء خلال زيارتهم لمختلف الفروع والقيام بمعاملاتهم المصرفية في أجواء حماسية غير مسبوقة.

برنامج حافل وفعاليات كروية للمشجعين من جميع أنحاء العالم 

على مدى فترة البطولة، نظم QNB سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية في الملاعب الثمانية التي استضافت مباريات كأس العالم استهدفت مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم في أجواء حماسية رائعة وبحضور جماهيري غفير.

كما شارك البنك أيضًا في مهرجان FIFA للمشجعين™ في حديقة البدع على كورنيش الدوحة حيث قام بتنظيم أنشطة ترفيهية متنوعة للجمهور وجميع أفراد الأسرة، أضفت أجواء احتفالية ضاعفت من حماس عشاق كرة القدم الذي توافدوا بأعداد كبيرة على جناح QNB في منطقة المشجعين.

فعاليات حصرية وفرصة استثنائية للمشجعين  

نظم QNB فعاليات حصربة للمشجعين في استاد لوسيل الذي استضاف مباراة نهائي كأس العالم لتعزيز تجربة المشجعين المحليين والزوار اشتمل على مجموعة من المنافسات والأنشطة التي تتمحور حول كرة القدم.

وسجلَ نجم التيك توك خابي لام، الشخصية الأكثر مُتابعة عالميًا عبر تطبيق «تيك توك» وسفير العلامة التجارية للبنك خلال البطولة، حضورًا لافتًا في المُدرجات خلال المُباراة التاريخية للمُنتخب السعودي ضد نظيره الأرجنتيني أدخلت المرح والسعادة على الجماهير الحاضرة التي قامت بمُحاكاة حركة يده الشهيرة والتقاط صور تَذكارية معه.

كما شاركَ QNB فرحة الجماهير السعودية في استاد لوسيل بالفوز التاريخي الذي حققه المُنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022™.  وقدمت مجموعة QNB أيضًا تجربة فريدة للمشجعين أضفت المزيد من روح الحماس وشغف اللعبة حيث قامت بإهداء تذاكر لعدد من مشجعي البرازيل والأرجنتين لحضور مباريات منتخبات بلادهم خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بالإضافة الى العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل تصميم وشعار الفيفا والبنك.

وقد أتاحت هذه المبادرة فرصة لا تكرر للمشجعين للاستمتاع بالعروض الكروية الساحرة لنجوم كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى تمكينهم من متابعة العشر الدقائق الأخيرة للمباريات من أرضية الملعب في أجواء استثنائية من الحماس وشغف اللعبة.

من الأرجنتين والهند والبرازيل.. احتفاء مميز بالمشجعين القادمين لأرض المونديال 

احتفى البنك بعدد من المشجعين من مختلف أنحاء العالم الذين خاضوا مغامرة الوصول إلى أرض المونديال بطريقتهم الخاصة حيث نظم احتفالية خاصة بوصول المشجعين الأرجنتينين الأربعة لوكاس ليديزما، ولياندرو بيجي، وسيلفيو جاتي، وماتياس فيرسيسي إلى قطر، قادمين من جنوب إفريقيا بالدرّاجات الهوائية لتشجيع منتخب بلادهم في البطولة، في رحلة استغرقت 177 يومًا. قام  QNBبمنحهم تذاكر لحضور مباريات المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة الى العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل تصميم وشعار الفيفا والبنك.

كما احتفل البنك أيضًا بوصول المشجعة الهندية ناجيرا شوناد، المدونة على الإنترنت ومشجعة المنتخب الأرجنتيني، إلى الدوحة قادمة من ولاية كيرلا، جنوب الهند، بعد أن قطعت مسافة 6000 كيلومتر بسيارتها لحضور البطولة. وتقديرًا لشغفها بكرة القدم، قام QNB   بإهدائها تذاكر لحضور مباريات المنتخب الأرجنتيني ومنحها فرصة فريدة لمتابعة الدقائق العشر الأخيرة من المباريات مباشرة من أرض الملعب، بالإضافة إلى منحها  إقامة ليوم كامل في مدينة ونتر وندر لاند للاستمتاع بتجربة ترفيهية مميزة في أجواء شتوية احتفالية.

وفي أجواء مونديالية رائعة من الإثارة والحماس، قامت مجموعة QNB بإهداء تذاكر لعدد من مشجعي منتخب البرازيل لحضور مباريات منتخب بلادهم خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وقد أتاحت هذه المبادرة المميزة من البنك فرصة لا تكرر للمشجعين البرازيليين لدعم منتخبهم في الملعب والاستمتاع بالعروض الكروية الساحرة لنجوم السامبا مع تزايد التشويق والحماس على مباريات البطولة.

وتعكس هذه المبادرة حرص البنك على تقدير روح المغامرة لدى هؤلاء المشجعين ودورهم في إلهام الملايين من المشجعين حول العالم.

حملات ترويجية ناجحة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في تونس ومصر

في إطار احتفائها بكأس العالم عبر شبكة فروعها الدولية، نظمت مجموعة QNB بنجاح حملات ترويجية خاصة بهذه المناسبة بالتعاون مع كل من QNB الأهلي، ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، وQNB تونس الذي اختار شعار “هيا نعيشوها" لحملته.

وبهذه المناسبة، استضافت المجموعة احتفالية مميزة بحضور    عدد من مسؤولي البنك وكبار الشخصيات قدمت خلالها باقات حصرية لعملاء QNB تونس تشمل تذاكر الطائرة والإقامة والتذاكر لحضور مباريات  منتخب تونس في بطولة كأس العالم FIFA 2022™. 

 وحلّ اللاعب التونسي وقائد الفريق الوطني، يوسف المساكني، ضيف شرف على الحفل حيث قام بتوزيع الجوائز للفائزين الذين تأهلوا لدخول السحب. كما أطلق QNB تونس النسخة التونسية من أغنية كأس العالم على قنوات التواصل الاجتماعي والتي حققت نسب مشاهدة قياسية.

وفي مصر، أقام QNB الأهلي بالتعاون مع Visa، الشركة الرائدة في حلول الدفع الإلكترونية، منطقة المشجعين في كلا من  مول العرب  والحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد " زايد بارك" لعرض جميع مباريات البطولة في أجواء مونديالية مميزة مزودة بأحدث الشاشات والتقنيات عالية الجودة ومقاعد مخصصة للمشجعين.

كما حرص QNB الأهلي على تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الرياضية لعملائه وتوفير وسائل النقل الآمنة لهم للوصول إلى منطقة المشجعين على مدار البطولة. وتعكس هذه المبادرة جهود البنك في توفير تجربة مصرفية فريدة لعملائه في مصر تجمع بين الخدمات المتميزة وشغف اللعبة. مسابقات يومية عبر قنوات QNB للتواصل الاجتماعي

نظم QNB مسابقات يومية عبر قنواته للتواصل الاجتماعي منحت المشجعين من جميع دول العالم فرصة فريدة لعيش الحماس وشغف اللعبة من خلال اختبار معلوماتهم الكروية عن طريق طرح أسئلة سهلة تضمن مشاركة الجميع وفوزهم، حيث فاز العديد من متابعي حسابات البنك عبر انستقرام بتذاكر لحضور مباريات المونديال وكذلك بهدايا تحمل تصميم البطولة.

ختام ناجح لمونديال استثنائي.. تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني   

قالت السيدة هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB " نفخر بأن يتزامن ختام برنامج QNB الخاص بكأس العالم FIFA قطر 2022™ مع الاحتفال باليوم الوطني للدولة، هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، حيث تجسد هذه المناسبة إرثًا من النجاح نتطلع فيه جميعًا لتحقيق التنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030." 

نحن سعداء للغاية بما حققه برنامج QNB الخاص بالبطولة من نجاح كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق أتاح للمشجعين وعشاق كرة القدم تجربة فريدة، فضلًا عن تحقيق هدفنا في تعزيز حضور علامتنا التجارية خلال هذه النسخة التاريخية والمبهرة من كأس العالم، بشهادة العالم أجمع والنجاح الذي يضاف لسجل دولة قطر الحافل بالإنجازات."

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27،000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز.