أخبار اقتصادية

محافظ أسوان: الإتفاق مع بنك القاهرة لإقامة معرض دائم صديق للبيئة بحديقة الشيراتون

خلال اللقاء
خلال اللقاء

فى ظل رؤية إستثمارية كاملة تعتمد على التعاون مع البنوك والمؤسسات الوطنية والمالية الكبرى.. إلتقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد بنك القاهرة، والذى يضم رضا الشحات مدير الإدارة العامة، وعبد الحميد مرتجى رئيس قطاع أمناء الإستثمار، ومحمد حسنى رئيس مجموعة إدارة الفروع، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أشرف فؤاد السكرتير العام للمحافظة. 

وقد أكد اللواء أشرف عطية على الحرص على التعاون مع أحد البنوك الوطنية العريقة وفقًا للبروتوكول الموقع بين الجانبين لطرح الأصول الثابتة والمنقولة للمحافظة فى الأسواق، ولاسيما فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والإستثمارى، علاوة على المساهمة فى طرح عدد من المشروعات طبقًا لدراسات الجدوى والعوائد والأرباح المتوقعة من أبرزها مشروع حى اللوتس (الإسكان المتميز) والذى شهد إنطلاقه قوية لتسليم الحاجزين لوحدات سكنية بعد تعثرهم لأكثر من 13 عام. 

ولفت إلى أنه تم الإتفاق مع وفد بنك القاهرة على إقامة أكبر معرض دائم صديق للبيئة بحديقة الشيراتون لإستضافة المهرجانات والفعاليات بعد تطوير وتأهيل شامل للحديقة يتضمن الأرضيات والمسطحات الخضراء والنوافير، مع عمل رامبات وممرات لذوى الهمم طبقًا للكود المصرى، بالإضافة إلى الأجنحة السابقة التجهيز من أجل إستغلال البانوراما الجمالية، والموقع المتميز لهذه الحديقة. 

وكشف محافظ أسوان عن أن هناك مجالات أخرى للتعاون مع هذا البنك الوطنى بزيادة حجم الإستثمارات من خلال التوسع فى الشراكة بالعديد من الأنشطة الإقتصادية والتجارية، مشيرًا إلى أن ذلك يتواكب مع قيام البنك بإفتتاح فروع جديدة له وضخ المزيد من الإستثمارات الموجهة لإقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة. 

 

الأكثر مشاهدة