أخبار اقتصادية

مراكز تفوز بجائزة Global RLI 2022 العالمية عن مشروع ديستريكت فايف

مراكز تفوز بجائزة
مراكز تفوز بجائزة Global RLI 2022 العالمية

فازت شركة مراكز بجائزة أر إل أي العالمية Global RLI Awards عن مشروع ديستريكت فايف  District 5 كأكثر المشروعات المنتظر افتتاحها خلال العام الجاري، والذي من المقرر أن يجمع افتتاحه بين عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية ويقدم تجربة اجتماعية متميزة للجميع.
جاء ذلك خلال احتفالية Global RLI Award التي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث انتقلت فعاليات الجائزة هذا العام من لندن إلى الرياض لتسليط الضوء على الفرص اللامتناهية التي تتيحها التطورات الجارية في السوق السعودي للعقارات.
 وفي هذا السياق، علق المهندس/ باسل رمزي، العضو المنتدب لمراكز معبرا عن سعادته بفوز مراكز بهذه الجائزة المتميزة والتي تضاف إلى رصيد الشركة من الجوائز والتكريمات التي تعكس قدرتها على الابتكار في نطاق كل مشروعات الشركة. كما عبر عن فخره لحصول شركة مراكز على هذه الجوائز المرموقة التي تسلط الضوء على بصمة مراكز في الجمع بين الإتقان والابتكار في كافة مشروعاتها الترفيهية والتجارية، الادارية والسكنية بصورة متميزة. مضيفًا:" نسعى دوما لتقديم تجارب ممتعة ومستدامة لعملائنا وهو ما يؤكد على مكانتنا كرواد للتطوير العقاري في مصر."

الأكثر مشاهدة