التمويل والبنوك

احتفالات QNB بكأس العالم FIFA قطر ™2022 تصل إلى بوليفارد الرياض

مجموعة QNB
مجموعة QNB

احتفلت مجموعةQNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بشغف كرة القدم من خلال عرض إعلانها الرسمي لكأس العالم  FIFA  قطر2022™ أمام حضور كبير من عشاق  الكرة في ساحة البوليفارد في العاصمة السعودية  الرياض.
وقد قام QNB   بمفاجأة الجمهور من خلال عرض الإعلان التلفزيوني الرسمي للبطولة بمشاركة نجم التيك التوك الأكثر مشاهدة في العالم، خابي لام، ونجم كرة القدم العالمي، نيمار جونيور، حيث جاء الإعلان بعنوان "اجعل حلمك أكبر" ليروج فكرة "الحلم الكبير" التي تدعم فلسفة المجموعة خلال بطولة كأس العالم™2022 FIFA، وهي فكرة تقوم على أن تحقيق المستحيل يصبح ممكنًا طالما توفرت قوة الارادة والطموح والسعي للنجاح.

ووسط حماس الجمهور، أقام QNB أيضًا عرضًا موسيقيًا لفرقة شعبية تقليدية على أنغام الموسيقى والثقافة الخليجية المشتركة مع الجمهور وشهدت ردود فعل مميزة من الحاضرين.

وكجزء من الفعاليات المميزة أتاح  QNB للجمهور  فرصة  للحصول على تذاكر مباريات كأس العالم ™2022 FIFAمن خلال  سحوبات شهدت حماسًا غير مسبوق من الجميع.

يأتي هذا الحدث في إطار مبادرات المجموعة المتنوعة التي أقيمت في جميع أنحاء المنطقة، والتي تهدف إلى الاحتفال بهذا الحدث المميز ومشاركة حماس اللعبة مع العديد من الجماهير، خاصة مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم.™2022 FIFA جدير بالذكر أن بوليفارد الرياض يعد من أشهر الوجهات السياحية التي تتميز بالعديد من معالمها المميزة مثل ميدان سكوير البوليفارد، بتصميمها المستوحى من  "تايمز سكوير" في نيويورك. تفخر مجموعة QNB، التي تعتبر العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم™2022 FIFA  لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها والشركات التابعة والزميلة في أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، حيث تقدم مجموعة شاملة ومتطورة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 27 ألف موظف يقدمون خدمات المجموعة من خلال 1000 موقع، مع شبكة صراف آلي تضم 4700 جهاز.

الأكثر مشاهدة