التمويل والبنوك

مجموعة بنك ABC تعين مديرًاعامًا لفرعه في سنغافورة ورئيسًا لمنطقة آسيا

بنك ABC
بنك ABC

أعلن بنك ABC عن تعيين السيدة شيري تينغ مديرًا عامًا لفرعه في سنغافورة ورئيسًا لمنطقة آسيا. وقد تولت تينغ مهام كاهينغ ليو التي شغلت هذا المنصب سابقًا، حيث امتدت المسيرة المهنية الحافلة لليو في بنك ABC لـ16 عامًا. 

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC بالوكالة صائل الوعري قائلًا: "بالتزامن مع تسريع خطتنا التحولية لبناء بنك المستقبل، يسرنا أن نرحب بانضمام السيدة تينغ لعائلة بنك ABC. إن سجل السيدة تينغ الحافل بالإنجازات في السوق الآسيوية يعزز ثقتنا بقدراتها على دفع عجلة نمو أعمالنا في هذا السوق الرئيسي".  

وقد أضاف الوعري قائلًا: "نود أيضًا أن نشكر السيدة ليو على التزامها وعملها الجاد خلال السنين السابقة، بالإضافة إلى اضطلاعها بأدوار قيادية استثنائية كرئيس لمنطقة آسيا ومدير عام لفرعنا في سنغافورة."    

وحول دورها الجديد، علقت تينغ قائلة: "هناك مناخ مُفْعَم بالحَيَويّة بشكل واضح في القيادة العليا للمجموعة والتي تسعى لإحداث نقلة في البنك وعازمة على التصدي للأوضاع القائمة، موضحة أن هذا أمر يبعث على الحماس ويشجع التفكير خارج اطار المألوف. أنا ممتنة لإتاحة الفرصة لي لقيادة أعمال البنك في آسيا وأتطلع إلى المساهمة مع بقية زملائي في تطور المجموعة".  

عبر مسيرتها المهنية التي امتدت لأكثر من 25 عامًا، شغلت السيدة تينغ بنجاح عدة مناصب عليا في قطاع صيرفة الجملة مع بنوك رائدة عالميًا. قبل انضمامها لمجموعة بنك ABC كانت تعمل في بنك HSBC سنغافورة حيث تقلدت منصب عضو منتدب ورئيس الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية، مسؤولة عن محفظة تضم أكثر من 400 علاقة تجارية للمجموعة. وقبل هذا المنصب، كانت تعمل لدى بنك ستاندرد تشارترد، حيث بدأت مسيرتها المهنية كمتدربة في قسم الإدارة الدولية، وتركت المنصب كعضو منتدب ورئيس الشركات الدولية لصيرفة الجملة.

الأكثر مشاهدة