التمويل والبنوك

جلوبال فاينانس تمنح مجموعة QNB جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة بالشرق الأوسط

مجموعة QNB
مجموعة QNB

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط 2023” من قبل مجلة جلوبال فاينانس.
وباعتباره أول بنك تم تأسسيه لتقديم الخدمات المصرفية الخاصة في قطر، فقد أصبح الشريك المصرفي الموثوق للعملاء الذين يبحثون عن تجربة مصرفية مميزة خاصة بهم. وتشمل هذه الخدمة إدارة حساباتهم الدولية، خدمات الإيداعات والقروض، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالإضافة إلى أفضل فرص الاستثمار، ويتم إدارة هذه الخدمات والعديد غيرها من خلال فريق مختص من مدراء العلاقات المصرفية ذوي الخبرة المهنية العالية على مدار الساعة.

ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة كإثبات لجهوده المتواصلة في تقديم أفضل تجربة مصرفية خاصة لعملائه ولتطوير علاقة طويلة المدى لمساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم وطموحاتهم المالية. 

وتتضمن الخدمات المصرفية أيضا حصول العملاء على   امتيازات أسلوب الحياة، والعديد من الخدمات الحصرية والمميزة التي صممت خصيصا لتناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم الفريدة.. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الإقراض المتميزة عند قيامهم بالاستثمار في سوق العقارات للممتلكات السكنية أو التجارية.

 وتقوم مجلة جلوبال فاينانس بتقديم جوائز الخدمات المصرفية الخاصة السنوية للبنوك والمؤسسات المالية التي تقدم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية الاحتياجات الخاصة لعملائها ذوي الملاءة العالية ومساعدتهم على تعزيز ثرواتهم والحفاظ عليها.

تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز.

الأكثر مشاهدة