التمويل والبنوك

«التجاري الدولى» يحصد جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة في مصر من جلوبال فاينانس

البنك التجاري الدولى
البنك التجاري الدولى

حصد البنك التجاري الدولى CIB، جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة في مصر Best Private Bank 2023 من مجلة جلوبال فاينانس، تقديرًا لجهود البنك في تقديم أفضل الأعمال المصرفية الخاصة وخدمات إدارة الثروات.
وتعد هذه الجائزة انعكاسًا لنجاح البنك في ابتكار نموذج خدمات ناجح لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات،والذى تحقق من خلال تقديم خدمات متميزة، فضلًا عن القدرة على إدارة الأزمات الخاصة بالعملاء والتعاون في إطار التحول الرقمي، كما تعد مؤشرًا قويًا على نجاح البنك في التكيف مع مختلف الظروف والنجاح في طرح وتقديم المزيد من الحلول المصرفية، ومواصلة تطوير الخدمات والمنتجات التى تحظى بثقة العملاء.

وفي إطار منح هذه الجائزة قامت مجلة جلوبال فاينانس بإجراء عملية تقييم شاملة من خلال إشراف دقيق وتدقيق من قبل فريق من الخبراء الرئيسيين في هذا المجال بالإضافة إلى لجنة تحكيم يتألفون من خبراء في البحوث ومحررين للقيام بالإختيار النهائي لللفائزين من بين المرشحين.

ويلتزم CIB Private دائمًا بمنح عملائه المميزين تجربة متكاملة تشمل كافة جوانب حياتهم عبر تزويدهم بتجربة بنكية فاخرة تتجاوز الخدمات البنكية التقليدية، ويمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا لا حصر لها عند استخدام لبطاقة CIB Private للخصم المباشر.

وجدير بالذكر أن البنك يتيح خدمات Concierge من CIB Private بالتعاون مع Les Concierge Egypt، وهي خدمة حصرية صممت خصيصًا لتلبية احتياجاتك الفريدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال مجموعة من أكفأ الخبراء المختصين لاستقبال طلباتك وتلبيتها توفيرًا للوقت والجهد للعملاء المميزين.

وباعتباره الشريك المفضل للعملاء المميزين، يحرص CIB Private دائمًا على منح عملائه تجربة متكاملة تشمل كافة جوانب حياتهم بما يتجاوز الخدمات البنكية التقليدية، حيث يقوم فريق مختص بدراسة وفهم احتياجات كل عميل بما يتناسب مع نمط حياته الفاخرة، لتصميم باقة مميزة من العروض المبتكرة لتلبية تطلعات العملاء الكرام.

وبفضل الاستمرار في عقد العديد من الشراكات مع أفخم الأماكن وأرقى العلامات التجارية،  تمكّن CIB Private من منح العملاء باقة من أفضل الخدمات البنكية والمزايا الحصرية التي تضمن لهم الاستمتاع بتجارب فاخرة.

وسيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل توزيع جوائز Global Finance السنوي لأفضل بنك للعمليات المصرفية الخاصة في مدينة نيويورك في أوائل شهر مارس المقبل.

الأكثر مشاهدة