التمويل والبنوك

مجموعة QNB تجدد رعايتها لاحتفالات اليوم الوطني في الدولة

مجموعة QNB
مجموعة QNB

 أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن تجديد رعايتها لاحتفالات اليوم الوطني للدولة مع اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني. 
وتأتي هذه الرعاية من قبل البنك تأكيدا على اعتزازه بالهوية الوطنية القطرية، ومشاركة منه في الاحتفال بهذا اليوم الذي يجسد تاريخ الدولة واستعراضا للعادات والتقاليد الأصيلة في المجتمع القطري. كما تأتي هذه الرعاية تعزيزا لشراكة امتدت لسنوات مع اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني، وتأكيدا لدورها وواجبها نحو المسؤولية الوطنية. 

يشار إلى أن رعاية QNB تحت فئة السردال، تهدف إلى تواجد علامته التجارية في جميع الفعاليات والأنشطة التي ستقام حول الدولة احتفالا بهذه المناسبة الغالية التي توافق تاريخ 18 ديسمبر.

وستتزامن احتفالات اليوم الوطني هذا العام مع نهاية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث ستقام مباراة النهائي وحفل ختام البطولة العالمية بنفس التاريخ، 18 ديسمبر، مما سيجعل من هذه المناسبة ذكرى لا تنسى محليا ودوليا.  

وستقام فعاليات هذا العام في مختلف مناطق الدوحة، بينما ستقام الفعاليات الرئيسية في مدينة أم صلال محمد، لتشمل العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية التي تستهدف الأفراد والعائلات من المواطنين والمقيمين.

 

وتعد هذه الفئة" السردال" هي الأعلى ضمن فئات رعاة فعاليات اليوم الوطني، وكلمة السردال هي كلمة مستوحاة من الثقافة البحرية في منطقة الخليج تعني قائد أسطول السفن.

تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز

الأكثر مشاهدة