أخبار اقتصادية

«الأهلي المتحد -البحرين» الأفضل فى تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من جلوبال فاينانس

البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية، عن فوز البنك الأهلي المتحد - البحرين بجائزة أفضل بنك في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. 

جاء ذلك ضمن إعلان جلوبال فاينانس عن اختيارها للجائزة السنوية الثانية من جوائزأفضل بنوك الشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2023، حيث تم اختيار الفائزين على مستوى العالم وعبر المناطق التالية: إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا الوسطى والشرقية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا الغربية، كما تم اختيار الفائزين في 69 دولة ومنطقة وست مناطق أمريكية. 

قال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير تحرير جلوبال فاينانس، إن الشركات الصغيرة تعد شريان الحياة للاقتصادات في كل مكان، ومع ذلك فهي تضم مجموعة واسعة من الشركات، ولكل منها احتياجات خاصة بصناعتها وقطاعها وجغرافيتها، ومن خلال تحديد الشركاء الماليين الذين يركزون على هذا القطاع وتقديمهم للعملاء المحليين على الأرض، وبلد تلو الآخر، وكذلك على نطاق أوسع، تقدمGlobal Finance خدمة فريدة لأصحاب المشاريع الأذكياء الذين يبحثون عن المستوى التالي من الاحتياجات المالية. 

اختار محررو جلوبال فاينانس الفائزين بجوائز أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2023 بناءً على مشاركات مقدمة من البنوك وأبحاث مستقلة، مع مدخلات من المطلعين على الصناعة والمديرين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا. 

واستخدمت Global Finance خوارزمية خاصة مع معايير - مثل معرفة أسواق الشركات الصغيرة والمتوسطة واحتياجاتها، واتساع نطاق المنتجات والخدمات، والمكانة السوقية، والابتكار - مرجحة للأهمية النسبية. 

استندت تصنيفات هذا العام إلى الأداء من 1 أبريل 2021 إلى 31 مارس 2022. الفائزون هم البنوك التي تلبي على أفضل وجه الاحتياجات المتخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواقها. 

الأكثر مشاهدة