سوق العقارات

تعاون بين مدينة نصر للاسكان والتعمير و«المعمار للمقاولات» لتطوير «ليك بارك» بـ350 مليون جنيه

مشروع تاج سيتي
مشروع تاج سيتي

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات DMC - لتطوير وتنفيذ 13 مبني بمشروع ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 350 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال 18 شهرًا.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وشريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركتين.

ووفقا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات DMC مسؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع ليك بارك في تاج سيتي بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP) وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.

ويقدم مشروع ليك بارك ستوديوز نمط فريد للمجتمعات الحديثة حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من الإطلالات لكافة الوحدات بالإضافة إلى حلول ومساحات يمكن تصميمها وفقًا لاحتياجات ومتطلبات العملاء، يتمتع مشروع ليك بارك بموقع متميز في تاج سيتي، حيث تحيط به مساحات خضراء وحدائق ومساحات مائية فريدة.

وتتنوع مساحة الوحدات بين 58 متر مربع و200 متر مربع لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وفقا لتفضيلاتهم مع تقديم تجربة شاملة تضمن أعلى معايير الراحة والكفاءة والعملية وتعزيز الإنتاجية.

يمتد مشـروع تاج سيتي على مساحة تتخطي 3.5 مليون متر مربع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري، على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق من شرق القاهرة ومصر الجديدة. ويعد مشروع "تاج سيتي" من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تمتد لأكثر من 63 عاما في السوق المصـري، حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه مصري.

وتعليقا على توقيع اتفاقية الشراكة، صرح عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قائلا: "يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا. ويسعدنا أن نتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC،  لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين فى السوق المصري.

اولویت حجره التركيز على تسريع وتيرة اعمال البناء والتشييد على وويسعدنا أن نتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC، شركة المقاولات الرائدة، لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصري".

ومن جانبه علق شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC قائلا: "تفخر دار المعمار للمقاولات DMC بخبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عاما في السوق المصـري وسجل حافل من المشروعات الناجحة المعروفة باعلى مستويات الجودة والكفاءة، وتعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والتي تعد واحدة من أقدم المطورين العقاريين ذوي الريادة في السوق المحلي، تجسيدا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء ".

وتعد دار المعمار للمقاولات DMC واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والإنشـاءات في مصر، لدي الشـركة أكثر من 30 عاما من الخبرة في مختلف قطاعات الإنشاءات والمقاولات حيث تقدم الشركة حصلت ممة خصيصا لتلبية احتياجات القطاعات العقارية المختلفة. من الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتسليم أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين على المستوي الإقليمي والمحلي من خلال فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء في القطاع حيث توفر دار المعمار للمقاولات DMC خدمات المقاولات والانشـاءات والخدمات الهندسية عالية الجودة للمشروعات السكنية الراقية.

الأكثر مشاهدة