عالم الإتصالات

مجلة “The Global Economics” تتوج "اورنچ" بلقب أفضل شركة محمول في مصر

اورنچ مصر
اورنچ مصر

توجت مجلة "ذي جلوبال إيكونوميكس" The Global Economics البريطانية، شركة اورنچ مصر بلقب أفضل شركة محمول في مصرBest Mobile Operator لعام  2022 وذلك عن اختياراتها للشركات المتفوقة في فئة قطاع التكنولوجيا، لتنضم بذلك إلى نخبة من الشركات العالمية التي تم اختيارها للحصول على اللقب السنوي المرموق للمجلة في منتدي “The Global Economics Awards”  في قطاعات مختلفة مثل البنوك والتمويل والتأمين والعقارات والطاقة والنقل والضيافة والرعاية الصحية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتمنح Award’  ‘The Global Economics  اللقب للشركات بناء على تاريخها في القطاع الذي تعمل به وكفاءتها وقوتها الحالية وقدراتها المستقبلية، وتستهدف بشكل رئيسي تسليط الضوء على الشركات الرئيسية الواعدة في كل قطاع والاحتفاء بإنجازاتها.

وتم اختيار اورنچ مصر للفوز بلقب أفضل شركة محمول في مصر بناء على عدة معايير تدقق فيها الجنة المتخصصة  ولا تتوقف فقط على القدرة المالية والقوة المؤسسة والمستقبل الواعد، بل تعتمد أيضا على بيئة وثقافة العمل داخل الشركة، ومركزها الاقتصادي إقليميا وعالميا، ومدى الموثوقية والمصداقية التي تتمتع بها بين جمهور العملاء ومجتمع الأعمال.

ويعد اللقب بمثابة شهادة ثقة لشركة اورنچ بين مؤسسات الأعمال الدولية، وتأكيد على جدارتها ومهنيتها وعملها وفقا للمعايير الدولية المهنية الأرقى في قطاعها، وكونها الأفضل في مجال عملها.
 

الأكثر مشاهدة