كُلية Everest Business School تغلق جولة تمويلية لتوسيع عملياتها في الشرق الأوسط

الدكتورة ندى الشاذلي
الدكتورة ندى الشاذلي الرئيس التنفيذي لكُلية Everest Business

نجحت كُلية Everest Business Schoolلإدارة الأعمال المتخصصة في التعليم والتدريب في إغلاق جولة تمويلية لم تفصح عن قيمتها، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكة، وبقيادة أحد المستثمرين الاستراتيجيين من الكويت، وتستهدف Everest Business Schoolاستخدام التمويل في توسيع عملياتها في عدد من الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجذب أكبر فئة من راغبي التأهيل الأكاديمي والمهني.

تأسست Everest Business School التي يقع مقرها في لندن بالمملكة المتحدة عام 2015، وتم اعتمادها كمُقدم تعليم في المملكة المتحدة، وتنوي تركيز عملياتها في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قالت الدكتورة ندى الشاذلي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لكُلية Everest Business School: "هدفنا هو بناء خبراء ورواد أعمال في المستقبل، وبما أن التكنولوجيا تهيمن على جميع جوانب حياتنا وخلق وظائف جديدة، كان يجب تطوير طريقة جديدة للتعلم لتتوافق مع المسار السريع المذهل الذي هو المسار الوظيفي للمستقبل".

تمتلك الدكتورة ندى الشاذلي خبرة طويلة في إدارة الأعمال ودعم رواد الأعمال، وقدمت خدمات إدارية وإشرافية ومساعدة لنحو 34 طالب دكتوراه وماجستير في أنشطتهم البحثية في مصر والمملكة المتحدة وإيطاليا، هذا إلى جانب خبرتها المتنوعة في إدارة الشركات.

حصلت الشاذلي على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الاقتصاد والعلوم السياسية وماجستير إدارة الأعمال في الإدارة الإستراتيجية من جامعة ويلز بالمملكة المتحدة ودبلوم في إدارة التكنولوجيا المالية من جامعة أكسفورد ودبلوم في أخلاقيات التكنولوجيا المالية والمخاطر من جامعة هونج كونج.

اعُتمدت ندى كمحاضرة في 8 جامعات مصرية كما تقدم الاستشارات في المشاريع البارزة في عدة قطاعات.

الأكثر مشاهدة