أخبار اقتصادية

إيه بي بي تنتهي من توريد وتركيب منتجات الجهد المنخفض لمصنع الأغذية الجاهزة بالعوينات

إيه بي بي تنتهي من
إيه بي بي تنتهي من توريد وتركيب منتجات الجهد المنخفض

قامت ايه بي بي بتوريد وتركيب موزعات الجهد المنخفض الرئيسية والفرعية ABB MNS Low Voltage (LV) switchgear بأكبر مصنع للبطاطس الجاهزة بمنطقة العوينات بجنوب مصر  

وفي هذا السياق أكد شريف إسماعيل، المدير التجاري لشركة إيه بي بي في مصر ووسط افريقيا أن "صناعات الأغذية والمشروبات في مصر تواجه ضغوطا كبيرة للتكيف مع احتياجات العملاء والتطوير المستمر لمواكبة متطلبات السوق عن طريق زيادة الإنتاجية وخفض السعر وفي نفس الوقت رفع الجودة وتنويع المنتجات المعروضة مع الالتزام الصارم بمتطلبات الاستدامة والحفاظ على البيئة. وبصفتها بوابة للأسواق الافريقية، تحتاج مصر إلى بنية صناعية تعتمد على مصادر موثوقة وآمنة للكهرباء تضمن استمرارية واستقرار الإنتاجية في هذا القطاع الحيوي. لذا فتعاوننا مغ شركة أوراسكوم للإنشاءات يساعد على خلق نموذج مميز لمصانعهم ومنشآتهم يحتذي به الآخرون." 

ومن جانبه، أضاف فادي مجدي، مدير قطاع الصناعة بشركة أوراسكوم للإنشاءات: "تخطو مصر خطوات واسعة في قطاع الصادرات الزراعية، وتخطو خطوات جريئة للتحول إلى تصدير المنتجات الزراعية المصنعة ذات الجودة والقيمة العالية. وبهذا تسهم مصر في دعم الأمن الغذائي الافريقي وتعزز مكانتها على خارطة الصادرات كبوابة للأسواق الافريقية. ولتحقيق هذا الهدف، تحتاج مثل هذه المشروعات إلى تغذية كهربائية يعتمد عليها تتسم بالاستدامة وتحقق عوامل الأمان للحفاظ على استمرارية عمليات التشغيل والتصنيع على مدى 24 ساعة. وقد واجهتنا بعض التحديات في هذا الشأن نظرا لوجود المصنع في منطقة نائية بعيدة عن الشبكة القومية، لذا فإن أي انقطاع في الكهرباء يؤثر على إنتاجية المصنع وسلاسل التوريد، وهو أمر لا يمكننا السماح له بالحدوث. 

الأكثر مشاهدة