التمويل والبنوك

مجموعة QNB تختتم نجاح حملتها الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في المجمعات التجارية

مجموعة QNB
مجموعة QNB

اختتمت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملتها الترويجية في المجمعات التجارية، والتي تم تنظيمها بالشراكة مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA. 

وكانت الحملة قد بدأت بتاريخ 2 سبتمبر واستمرت حتى 24 سبتمبر خلال عطلات نهاية الأسبوع دوحة فستيفال سيتي وفيلاجيو مول، حيث تمكن حاملي بطاقات Visa الائتمانية من QNB بالمشاركة مع عائلاتهم وأصدقائهم في مسابقة مميزة قدمت لهم عدة جوائز حصرية، بالتعاون مع Visa. 

وقد اختتمت الحملة بتقديم 56 باقة من تذكرتين لحضور مباريات مرحلة المجموعات أو مباريات دور الـ 16 أو مباريات دور ربع النهائي أو مباراة نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™، إلى جانب الجوائز الفورية المميزة المقدمة بالتعاون مع Visa، وذلك بعد إنفاق العملاء ل500 ريال بحد أدنى باستخدام بطاقات Visa الائتمانية من QNB. وبهذه المناسبة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: "سعدنا بمشاركة حماس وشغف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مع عملائنا عبر هذه الحملة، والتي رأينا من خلالها العديد من ردود الفعل الإيجابية من عملاءنا وغيرهم من زوار المجمعات. نحن نقترب الآن من أكبر بطولة كروية في العالم، ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع Visa، سنتمكن من تقديم أفضل المنتجات والمميزات والخدمات طوال فترة البطولة وما بعدها.” 

 وتقديم جوائز مميزة للعملاء بالتعاون مع Visa، مما أتاح لنا الفرصة لتقديم تجربة مصرفية وفريدة من نوعها لعملائنا وذلك تحديدًا مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. تتميز بطاقات QNB الائتمانية بما تقدمه من فرص حصرية للمشاركة في الحملات العديدة التي يطلقها البنك على مدار العام، بالإضافة إلى ما توفره للعملاء من امتيازات على معاملاتهم اليومية. " 

من جانبه قال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في قطر: "مع قرب بدء البطولة بعد أقل من شهرين، تفخر Visa بتقديمها لهذا العرض مع QNB، والذي أتاح لحاملي بطاقاتنا الائتمانية في قطر الفرصة لصنع ذكريات مميزة لكأس العالم FIFA قطر2022™. 

تعتبر هذه الحملة خطوة مميزة لدعم التجارة الرقمية وجهود الدولة في تجهيز استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™." تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز. 

DCC35276-C307-4EAD-8F79-2A0E7C7A2021

 

 

الأكثر مشاهدة