بنوك 24

البنك العربي أفضل بنك للخدمات الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022

البنك العربى
البنك العربى

منحت مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك البنك العربي مؤخرًا جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022، إضافة الى العديد من الجوائز على المستوى الإقليمي على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات. 

وقد تم اختيار البنك لهذه الجوائز من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة.  واستندت المجلة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير شملت؛ القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو في أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع في المنتجات التي يتم تقديمها للعملاء، بالإضافة إلى الدلائل على الفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية والتصميم الخاص بالموقع الإلكتروني ووظائفه، وقوة المنتجات والخدمات الرقمية ومدى ملاءمتها للمستخدم.  

ويعد حصول البنك على هذه الجوائز إنجازًا مستحقًا وإضافة مميزة إلى سجله الحافل، حيث يأتي هذا التقدير تجسيدًا لقدرة البنك الريادية على صعيد توفير خدمات وحلول مصرفية رقمية عصرية تلبي احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات وتعكس رؤية البنك وحرصه المتواصل على مواكبة أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية الرقمية. 

وتضمنت قائمة الجوائز التي حاز عليها البنك على مستوى منطقة الشرق الأوسط على خمس جوائز إقليمية، حيث شملت الجوائز المقدمة على مستوى الأفراد جائزة أفضل موقع إلكتروني متكامل للأفراد وجائزة الأفضل في خدمة المدفوعات وجائزة أفضل بنك في أمن المعلومات وإدارة عمليات الاحتيال وجائزة أفضل واجهة افتتاحية لبرمجة التطبيقات. أما على مستوى الشركات فقد حاز البنك على جائزة الأفضل في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة. 

وتجدر الاشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصد مؤخرًا جائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2022"، والمقدمة من قبل مجلة "غلوبال فاينانس Global Finance" العالمية، وذلك للعام السابع على التوالي.