التمويل والبنوك

بنك قناة السويس يُطلق برنامج «Beyond» للشباب بمزايا فريدة

حسين رفاعي رئيس مجلس
حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس

أعلن بنك قناة السويس عن إطلاق برنامج Beyond المُصمم خصيصًا لفئة الشباب، والذي يمنحهم مجموعة متنوعة وفريدة من أفضل المزايا البنكية وغير البنكية غير المسبوقة في السوق المصرية، والتي تتناسب مع تطلعات الشباب.  


يأتي طرح البرنامج الجديد تماشيًا مع سياسات بنك قناة السويس وسعيه الدائم لتلبية احتياجات الفئات المختلفة في المجتمع، وعلى رأسها فئة الشباب. ويستهدف برنامج Beyond فئة الشباب من سن 16 سنة وحتى 35 سنة، حيث يتيح لهم الاستفادة بحساب توفير ذو عائد يومي تنافسي، يتمتع بالإعفاء من مصاريف فتح الحساب ومصاريف كشف الحساب.

كما يقوم البنك بإصدار بطاقة خصم تيتانيوم لاتلامسية خاصة بالشباب للسحب النقدي، والمشتريات والتسوق عبر شبكة الإنترنت، ويتم إصدارها معفاة من مصاريف الإصدار ومعفاة من معاملتي سحب نقدي شهريًا من جميع ماكينات الصراف الآلى في جمهورية مصر العربية التابعة لبنوك أخرى، كما يقوم البنك بإصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا الخاصة بالشباب بدون مصاريف إصدار.

ويشمل المنتج أيضًا إمكانية حصول عملاء بنك قناة السويس الشباب من سن 21 عامًا إلى 35 عامًا، على تسهيلات عن طريق إصدار بطاقة ائتمانية مُخفضة، وكذلك الحصول على قروض شخصية.

كما يقدم بنك قناة السويس مميزات غير بنكية تتناسب مع شرائح الشباب المختلفة، والتي تتمثل في عروض رياضية مخفضة على اشتراكات أندية رياضية وصحية، وحضانات رعاية الأطفال، وعروض تعليمية على كورسات الدراسات العليا المعتمدة وبرامج ريادة الأعمال، والتوظيف، والتطور الشخصي المعتمدة، بالإضافة إلى جلسات وبرامج اعتماد الـ Life Coach.

وعلّق حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، على إطلاق البرنامج قائلًا:" صُمم برنامج Beyond خصيصًا ليلائم الاحتياجات المالية وغير المالية للشباب، في ظل الاهتمام الذي يوليه البنك بهذه الشريحة، وسعيه الدائم لدعم الشمول المالي والوصول لكافة شرائح المجتمع المصري، من خلال طرح  كل ما هو جديد لجميع عملائه للتمتع بتجربة بنكية فريدة تحوز على رضائهم".

وأكد حسين رفاعي، أن بنك قناة السويس يحرص على دعم مبادرات البنك المركزي المصري للشمول المالي، من خلال السعي الدائم لجذب شرائح المجتمع غير المشمولة مصرفيًا، وحرصه على طرح منتجات وخدمات بنكية مختلفة، بالإضافة إلى فتح الحسابات بأبسط الإجراءات لتشجيع مختلف الفئات على التعامل مع القطاع المصرفي. وأضاف أن بنك قناة السويس يضع على رأس أولوياته عند طرح المنتجات الجديدة تمكين كافة شرائح المجتمع ماليًا وتزويدهم بشتى أنواع الخدمات التي تُسهّل حياتهم اليومية.  

الأكثر مشاهدة