أخبار اقتصادية

أول تعليق من «كونتكت» حول تمويل «كابيتر» بـ100 مليون جنيه

شركة كونتكت
شركة كونتكت

أصدرت شركة كونتكت المالية القابضة، اليوم الأحد، توضيحًا بشأن شركة كابيتر المتخصصة في دعم التجار والموردين.
وقالت الشركة فى إفصاح للبورصة المصرية، إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله مسبقًا بشأن توقيع برنامج تمويل مع شركة كابيتر لبرنامج تمويل بـ100 مليون جنيه مع شركة كونتكت للتخصيم، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، يرجى التكرم بالعلم بأن حجم التمويل المعلن هو الحد الأقصى المخصص لتخصيم الحقوق المالية الأجلة لعملاء شركة كابيتر.

وأوضح البيان أن الشركة تري أن التمويل الحالي القائم مع شركة كونتكت للتخصيم التابعة لا يشكل اي تأثير جوهري على الجودة الائتمانية للمحفظة التمويلية الخاصة بشركة كونتكت للتخصيم أو على ارباح الشركة القابضة وذلك في ظل وجود الضمانات الكافية واللازمة على كل من شركة كابيتر وعملائها.
يذكر أنه بتاريخ 14 سبتمبر 2021 حصلت شركة كابيتر المتخصصة في التجارة الإلكترونية على استثمار قدره 33 مليون دولار ما يعادل ٦٦٠ مليون جنية مصري بعد عام فقط من تأسيسها.

وكابيترهي منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران والمواد الغذائية وتعمل على جمع المصانع والعلامات التجارية وتجار الجملة وبيع التجزئة معًا في مكان واحد، لتتيح لتجار التجزئة الوصول لمجموعة متنوعة من المنتجات مباشرة مع سرعة التوصيل وتوفير حلول الشراء الآجل في مكان واحد.