التمويل والبنوك

مجموعة QNB تنظم فعاليات خاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في المجمعات التجارية

مجموعة QNB
مجموعة QNB

 أطلقت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة جديدة بالتعاون مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA، لمكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية متميزة مع فرصة الفوز بجوائز قيمة في مول الدوحة فيستيفال سيتي ومول فيلاجيو التجاري. 
وتأتي هذه الحملة الجديدة تزامنا مع الاستعدادات QNB الجارية لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وفي إطار حرصه المتواصل على إطلاق عروض مميزة تقدم لعملائه فرصة الفوز بتذاكر مباريات وجوائز أخرى تحمل تصميم البطولة بالشراكة مع Visa. وسيتسنى للعملاء الفوز بهذه الجوائز لقاء إنفاق 500 ريال بحد أدنى في أي من متاجر مول الدوحة فيستيفال سيتي ومول فيلاجيو التجاري.

ستنطلق الحملة في مول الدوحة فستيفال سيتي أيام 2 و3 و9 و10 سبتمبر، في حين ستكون في مول فيلاجيو التجاري أيام 16 و17 و23 و24 سبتمبر. وسيحظى العملاء الذين يستخدمون بطاقات QNB Visa الائتمانية بفرصة إضافية للمشاركة في لعبة ممتعة تتيح لهم الفوز بجوائز فورية مميزة من Visa.


بالإضافة إلى ذلك، سيتم يوميًا اختيار سبعة فائزين محظوظين للفوز بباقات من تذكرتين لحضور مباريات البطولة بالتعاون مع Visa، حيث سيحصل 56 فائز على باقة من تذكرتين لكل رابح، وذلك لحضور مباريات مرحلة المجموعات أو مباريات دور الـ 16، أو مباريات دور ربع النهائي أو مباراة نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022.

وبهذه المناسبة، قال عادل المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "يتزامن إطلاق هذه الحملة مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. ونتطلع عبر هذه الحملة إلى مشاركة حماس وشغف كرة القدم مع عملائنا ومنحهم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى. كل ذلك بالتعاون مع Visa، شريكنا الاستراتيجي على مدار سنوات طويلة".

من جانبه قال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في قطر: "لطالما حرصنا على أن نصبح جزءًا أصيلًا من تجربة عشاق كرة القدم لاسيما حاملي بطاقات Visa، ومنحهم فرصة الحصول على تجربة العمر ومشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. فهذه الحملة الترويجية تمثل وسيلة استثنائية تتيح لعملاء QNB من حاملي بطاقات Visa  الحصول على مزايا الاقتصاد الرقمي، علاوة على دعم طموحات الحكومة  القطرية في توسيع نطاق وصول المدفوعات الرقمية إلى المزيد من المستهلكين وقطاع التجزئة في قطر".

 

الأكثر مشاهدة