بنوك 24

مجموعة QNB يحصل على ثلاثة تصنيفات مرموقة من مجلة يوروموني

مجموعة QNB
مجموعة QNB

 نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، ثلاثة تصنيفات مرموقة من مجلة يوروموني، وذلك اعترافًا بـ QNB كمؤسسة رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية وقطاع الخدمات المصرفية للشركات، وكبنك يحظى بتقدير كبير في مجال الحلول الرقمية.
وتأتي هذه التصنيفات بمثابة شهادة على مكانة المجموعة الرائدة في القطاع المصرفي، والمتمثلة في قوتها المالية، وتصنيفاتها العالية، وتنوع محفظتها من الخدمات والمنتجات الاستثمارية.

ويؤكد هذا التصنيف دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية وحرصه على تقديم مختلف المساهمات الإيجابية نحو المجتمع وبشكل رئيسي لمنظومة التعليم والتوعية المالية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم QNB مجموعة من المبادرات الاجتماعية والإنسانية، والعديد من الفعاليات في مجالات رئيسية تشمل الفنون والثقافة والصحة والبيئة والشؤون الاقتصادية والدولية والرياضية.

كما تسلط هذه التصنيفات الضوء على تميز البنك في تقديم الخدمات المصرفية للشركات، وريادة المجموعة في السوق المصرفية في الشرق الأوسط، وحرصها على تقديم تجربة مميزة للعملاء في الأسواق المحلية والدولية ومن خلال التطوير المستمر للخدمات والمنتجات المصرفية للشركات محليا وعبر شبكته الدولية.

 ويحظى مجال الحلول المصرفية الرقمية باهتمام خاص من قبل المجموعة، مما يعكس التزامها بتطوير حلول مالية مبتكرة إلى جانب قنوات الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال والإنترنت، بالإضافة إلى إطلاقها مجموعة متنوعة من وسائل الدفع الرقمية الحديثة والمصممة لتلبية احتياجات عملائها بأعلى مستويات الحماية والأمان.

وتستند تصنيفات يوروموني إلى مصادر متعددة للبيانات، حيث تعتمد عملية التصنيف على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة، سواء داخليًا من البنوك أو من بيانات استطلاعات الرأي للعملاء الخارجيين من أجل بناء صورة قوية وموضوعية لقادة السوق.

تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من  30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن  4،700 جهاز.