بنوك 24

مجموعة QNB راعٍ بلاتيني لمؤتمر الامتثال الفعال في مكافحة الجرائم المالية

مجموعة QNB
مجموعة QNB

وتأتي رعاية QNB لهذا الحدث في إطار حرص المجموعة على نشر ثقافة حوكمة الشركات والحكومة البيئية والاجتماعية والتزامها بأهمية تطبيق مبادئ الإفصاح والشفافية ومعايير الحوكمة الرشيدة وتطبيق أفضل الممارسات وفقًا لأعلى المعايير الدولية للمساهمة في تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الجرائم المالية.

كما أنها تعكس جهوده المتواصلة والدائمة كراعٍ لأهم الأحداث والفعاليات التي تستضيفها دولة قطر تماشيًا مع أهدافه في مجال تعزيز المسؤولية المجتمعية للشركات والتي تشكّل جزءً لا يتجزأ من استراتيجيته الخاصة بالرقابة وثقافة المخاطر.

ويتيح المؤتمر فرصة نوعيّة للمشاركين لمناقشة عدد من المواضيع الهامة والقضايا الملحة المتعلقة بالتحولات الاقتصادية وأثرها في تنامي الجرائم الاقتصادية، دور الامتثال في مكافحة الجرائم المالية، دور السلطات الرقابية ومكاتب التحريات المالية في مكافحة الجرائم المالية، استراتيجية الشمول المالي في ظل مكافحة الجرائم المالية والخدمات الرقمية، حماية نزاهة واستقرار الأنظمة المالية من خلال السلطات الرقابية والتحريات، وأثر الابتكارات والتقنيات على الجرائم المالية وإدارة مخاطرها.

تفخر مجموعة QNB، التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز.

الأكثر مشاهدة