بنوك 24

بنك saib يطلق حساب “YOUNG” تزامنًا مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي

SAIB BANK
SAIB BANK

أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” والذى صُمم خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصرًا أساسيًا في خطته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات.


يساهم الحساب في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالًا لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي. حيث أن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” يأتي متزامنًا مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي. 

وعليه، سيتم تنظيم وإطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدء يوم 4 أغسطس الجاري والتى ستمنح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وأيضًا من الإلتزام بالحد الأدنى لفتح الحساب وذلك بجانب المميزات الأخرى المُصممة خصيصًا للشباب كما يلي: 

فقط بصورة البطاقة يمكنك الإستفادة من مميزات حساب الشباب “YOUNG”:

  •     الفئة العمرية من 16 الي 25 سنه كحد أقصى.
  •     الحد الأدني لفتح الحساب 500 جم (سوف يتم الأعفاء منها خلال الفعالية الحالية). 
  •     فتح حساب بدون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (بدءًا من أول جنيه يتم وضعه بالحساب).
  •     الأستمتاع بتطبيق  saib wallet مجانًا، والتي تمكنك من سداد فواتيرك وتحويل أموالك فى أي وقت وأي مكان.
  •     الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجانًا بالإضافة إلى إصدار من إسورة الدفع الذكيه  saib payband مجانًا والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.
  •     الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محليًا وعالميًا.
  •     الأستمتاع ببرنامج المكافأت والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر إستخدام تطبيق  Pay with Rewards والمقدم من MasterCard.
  •     الاشتراك مجانًا في خدمة الانترنت البنكي والذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك.
  •     كما يمكنك الحصول على خصم 50% على المصاريف الإدارية للقرض الشخصي لمرة واحدة؟

والجدير بالذكر، سيعمل بنك saib  بصورة دورية لإطلاق حملات ترويجية تقدم جوائزعينية مميزة وذلك لتحفيز الشباب على إستمرارية التعامل البنكي وهو ما يعود بصورته الإيجابية على تحقيق الشمول المالي.  

 

الأكثر مشاهدة