أخبار اقتصادية

بنك أوف أمريكا يحصد الأفضل في العالم 2022 من يوروموني

بنك أوف أمريكا
بنك أوف أمريكا

أعلنت مجلة يورومونيEuromoney ، عن فوز بنك أوف أمريكا Bank of America بجائزة أفضل بنك في العالم لعام 2022.


وقد تم الإعلان عن هذا التكريم في حفل توزيع جوائز Euromoney للتميز، وهو حدث سنوي يكرم الريادة المتميزة في مجال الخدمات المالية، كما اختارت يوروموني Bank of America كأفضل بنك في العالم للمدفوعات والخزينة للعام الثاني على التوالي، وفاز البنك بثماني جوائز إقليمية وقطرية أخرى.

وقالت المجلة إن الاكتتابات القوية السابقة والسيولة الوفيرة مكنت البنك من تنمية القروض بقوة في التعافي من الوباء، وهذه هي المرة الثانية خلال خمس سنوات التي يفوز فيها البنك بالجائزة.

وتعليقًا على الجائزة، قال رئيس بنك أوف أمريكا والرئيس التنفيذي بريان موينيهان: “يسعدنا أن نحظى بتقدير يوروموني كأفضل بنك في العالم، لقد حققنا هذا الشرف من خلال تقديم النمو المسؤول لعملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا ومساهمينا والمجتمع، هذه هي الطريقة التي نحقق بها الأرباح والغرض، إن شرف مثل هذا بمثابة تقدير للعمل الرائع الذي قام به زملاؤنا - والأهم من ذلك، العمل الرائع الذي يتعين علينا القيام به في المستقبل”.

وبالنسبة لجائزة أفضل بنك في العالم في المدفوعات والخزينة، أشار بومان  أن البنك يعالج ما بين 1.8 تريليون دولار و2.2 تريليون دولار من المدفوعات (يوميًا) وهو الآن الرقم مُصدر واحد لبطاقات Visa و Mastercard التجارية الأمريكية.

امتدت الجوائز الإقليمية والقطرية الثمانية الإضافية إلى أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، فإقليميًا حصل البنك على جائزة أفضل بنك في أمريكا اللاتينية لخدمات المعاملات، وأفضل بنك استثماري في أمريكا اللاتينية - للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في أمريكا الشمالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم - للسنة السابعة على التوالي.

كما فاز البنك بجائزة أفضل بنك في أمريكا الشمالية لمسؤولية الشركات، وأفضل بنك في أمريكا الشمالية لخدمات المعاملات - للعام الثاني على التوالي، فضلًا عن جوائز  أفضل بنك في الولايات المتحدة، وأفضل بنك استثماري في كولومبيا، وأفضل بنك استثماري في بيرو.

 

الأكثر مشاهدة