التمويل والبنوك

بالعلمين الجديدة والساحل الشمالي

المصرف المتحد يعلن عن أسرع 4 طرق لإنجاز المعاملات البنكية خلال حملته الصيفية

المصرف المتحد
المصرف المتحد

تحت شعار "صيفك أحلى.. مع المصرف المتحد"، أعلن المصرف المتحد عن أسرع 4 طرق لإنجاز المعاملات البنكية خلال حملته الصيفية بمدينة العلمين الجديدة وعلى طول الساحل الشمالي، وذلك تسهيلًا على عملائه وإعطائهم فرصة أكبر للاسمتاع باوقاتهم في أثناء فترات الإجازة الصيفية. 
أولًا: حزمة "بنكك على الخط"

وتضم حزمة "بنكك على الخط" مجموعة من الخدمات الرقمية التي تعمل على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية وهم: الإنترنت البنكي للأفراد والشركات والموبايل البنكي ومحفظة UB الرقمية.

كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي التفاعلية والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها: إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، استبدال العملات بسعر السوق المعلن.

إضافة إلى خدمة شحن وسحب من كافة المحافظ الإلكترونية، وخدمة تفعيل وتنشيط البطاقات المدينة والدائنة لعملاء المصرف، وأيضًا تسوية البطاقات الائتمانية، فضلًا عن خدمات سداد الالتزامات الحكومية اللحظية للمستثمرين من ضرائب وجمارك.

ثانيًا: فرع المصرف المتحد بالساحل الشمالي الجديد

ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد قام مؤخرًا بافتتاح أحدث فروعه بالمركز التجاري لقرية ستيلا مارينا أمام بوابة مدينة العلمين الجديدة أوائل الشهر الحالي.

ويتيح الفرع الجديد لعملاء المصرف المتحد فرصة التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة والتي تلبي احتياجاتهم من فتح حسابات وإصدار البطاقات الائتمانية والبطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات "ميزة" الوطنية.

كذلك حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة، فضلًا عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي. كذلك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضًا الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

كما يقدم المصرف المتحد من خلال فرع الساحل الشمالي الجديدباقة من برامج التمويل العقاري الفريدة التي تؤهل العميل من تملك الشقق المصيفية. وكذلك البرامج المتخصصة لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالمجتمعات العمرانية الجديدة مثل مدينة الضبعة ومدينة العلمين. وذلك ببرامج تمويلية مختلفة تصل إلى 30 سنة وفقًا لمبادرة البنك المركزي المصري.

ثالثًا: الحلول التمويلية للشركات

كما يقدم المصرف المتحد مجموعة من الحلول البنكية الفريدة للشركات سواء التمويلية أو المصرفية بهدف مضاعفة الفرص الاستثمارية أمامهم، ما يساهم في جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية على طول الساحل الشمالي، الأمر الذي يساهم في تطوير وتحسين أداء النشاط الاقتصادي سواء الصناعي أو السياحي أو الزراعي أو الخدمي.

وتأتي على رأس هذه الحلول التمويلية المتخصصة الاستثمارات في قطاع المشروعات بأنواعها وأحجامها المختلفة من مشروعات كبرى والمتوسطة والصغيرة سواء بحلول وفقًا لأـحكام الشريعة أو حلول مصرفية تقليدية.

رابعَا: حلول بنكية لتوسيع قاعدة الشمول المالي

وعلى الصعيد الموازي، يقدم المصرف المتحد حزمة من الخدمات البنكية التي تحفز غير العملاء على التعامل بقوة مع الجهاز المصرفي، إذ تم إصدار حساب الشمول المالي للمصرف المتحد والذي يسمح بفتح حسابات شخصية للشباب من سن 16 عامًا بأنفسهم، كذلك السماح لأصحاب النشاط الاقتصادي بالانضمام للقطاع الرسمي عن طريق فتح حسابات بنكية بأبسط وأسرع الإجراءات.  

كذلك يقوم المصرف المتحد بنشر الثقافة المالية خاصة بين المجتمعات السكانية على طول الساحل الشمالي، وأيضًا بين طلاب الجامعات الخاصة والأهلية الموجودة هناك، الأمر الذي يحقق أهداف الدولة والبنك المركزي المصري في توسيع قاعدة الشمول المالي وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري وتقليل معدل البطالة والتضخم والقضاء على الهجرة الداخلية.

كذلك تنمية فرص العمل والخدمات التعليمية والصحية وتمكين الشباب والمرأة، وذلك من خلال طرح عدد من المنتجات البنكية المتميزة منها: التمويل المتناهي الصغر وبطاقة أجيال المخصصة للشباب وبطاقة لكي المخصصة للمراة، فضلًا عن بطاقة المدفوعة مقدمًا وبطاقة الشبكة الوطنية "ميزة"، فضلًا عن شهادة المليونير التي ساهمت في تحقيق أحلام وطموح العديد من الفائزين. 

الأكثر مشاهدة